موقع منتجات لوريال اون لاين

الكاتب: رامي -
موقع منتجات لوريال اون لاين
محتويات المقال

بدء عمل شركة لوريال
اهتمام شركة لوريال بالبحث العلمي
موقع منتجات لوريال اون لاين بالعربي :

تعتبر شركة لوريال من الشركات فرنسية الأصل وهي شركة عالمية برعت في مجال إنتاج وتسويق مستحضرات التجميل وأدوات المكياج. كما برعت شركة لوريال في صناعة منتجات العناية بالبشرة ومنتجات العناية بالجلد كما تقوم بصناعة المنتجات الخاصة بالعناية بالشعر. هذا وتمتلك شركة لوريال مكتب خاص بها ومسجل تجاريا في مدينة كليشي التي تقع في باريس في فرنسا.

• هذا وتعتبر شركة لوريال من الشركات الكبري المنتجة لمستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالجسم والجمال. فقد تم تصنيف شركة لوريال في المركز الثاني على مستوي شركات تصنيع وتسويق مستحضرات التجميل على مستوي العالم بأكمله. وقد وصلت قيمة مبيعات شركة لوريال في العام الواحد الى ما يقرب من 26 مليار دولار مما يجعلها من اكبر شركات مستحضرات التجميل.

• وتقوم شركة لوريال بتصنيع وتصدير مجموعة متنوعة من المنتجات منها مستحضرات التجميل ومنها ادوات المكياج ومنها مستحضرات العناية بالبشرة ومستحضرات العناية بالشعر. كما تقدم شركة لوريال مجموعة متنوعة من العطور وتقدم مجموعة مميزة من صبغات الالوان الخاصة بالشعر وهي من الطرق التي تميزت بها شركة لوريال وذاع صيتها بها في البداية.

• وعن شركة لوريال فهي تقوم بما لم يفعله اي من شركات التجميل من قبل. فتقوم شركة لوريال باجراء الابحاث حول الامراض الجلدية وعلاجها كما تقوم شركة لوريال باجراء الأبحاث حول هندسة الانسجة والعقاقير والادوية. وقد قامت شركة لوريال ببدء الابحاث مؤخرا في مجال تكنولوجيا النانو كما حصلت شركة لوريال على براءة الإختراع من الولايات المتحدة الامريكية بعدد أكثر من واحدة.

بدء عمل شركة لوريال

• بدأ عمل شركة لوريال علي يد شاب كيميائي وهو مؤسس شركة لوريال وكان يدعي اوجين سيشويلير. وقد قام اوجين سيشويلير في عام 1909 باختراع صبغة خاصة للشعر وكان قد أطلق عليها اسم اوريالوقد نالت صبغة شعر اوريال إعجاب جميع من قاموا باستخدامها.

• وقد كان اوجين سيشويلير يقوم بتوزيع الصبغة على مصففين الشعر في باريس ومحلات العناية بالشعر كما كان يوزع في هذه الاماكن منتجات العناية بالبشرة وأدوات التجميل التى كان يصنعها. وفي عام 1919 في يوم 31 من شهر يوليو قام اوجين سبشويلير بتسجيل شركته وتمت موافقة الجمعيةالفؤنسية لمستحضرات التجميل على قيام اوجين سيشويلير بتصنيع وتسويق صبغة شعر صالحة للاستخدام الادمي تحت اسم اوريال.

• كما تم تسجيل اسم الشركة الخاصة بأوجين سيشويلير أن تكون شركة لوريال لأدوات التجميل ومنتجات العناية بالبشرة. هذا وقد بدات شركة لوريال العمل بعدد ثلاثة اشخاص كيميائيين وقد زاد عدد الاشخاص الكيميائيين في عام 1950 الى عدد 100 شخص كيميائي الى ان وصل عددهم في عام 1984 الى حوالى 1000 كيميائي اما الان فقد وصل عدد الاشخاص الكيميائيين العاملين في شركة لوريال حوالى 2000 كيميائي.

• وبعد أن اشتهرت شركة لوريال بانتاج صبغات الألوان للشعر وأثبتت تميزها وجدارتها في هذا المجال قررت التوسع في إنتاج المستحضرات التجميلية الأخري ومستحضرات العناية بالبشرة. هذا ولدي شركة لوريال الان ما يقرب من 500 علامة تجارية كما تتلك شركة لوريال عدد كبير من المنتجات الفردية والتييصل عددها الى عدة الاف من مستحضرات التجميل ومنتجات العناية بالجسم.

• هذا وقد تم تصنيع هذه المنتجات الخاصة بشركة لوريال وتوزيعها في محلات العناية بالشعر وفي الصيدليات ومحلات بيع المستحضرات الطبية وفي السوبر ماركت. اما عن عام 2000 فقد قامت الشركة بوضع شعار لها تحت اسم لأني استحق والذي قد تم تغييره الى لأنك تستحقين في عام 2009.

• وقد قامت شركة لوريال بتغيير الشعار مرة اخري الى لأننا نستحق في عام 2010 مما يعطي الإطمئنانللعميل لشعوره بانه جزء من الشركة بذكر كلمة نحن. وقد حدثت طفرة كبري في شركة لوريال في اندونيسيا حيث قامت شركة لوريال في عام 2010 بتحقيق زيادة في المبيعات بنسبة 61 % وزيادة في الارباح بنسبة 28 %.

اهتمام شركة لوريال بالبحث العلمي

• تقوم شركة لوريال بتطوير عدد كبير من معامل الأبحاث للعمل على إيجاد طريقة مناسبة لتطوير المنتجات الخاصة بالشركة. وقد قامت لوريال بتطوير منتجات العنابة بالبشرة في عدد كبير من دول العالم منها في فرنسا عدد مركزين في مدينة أولني وفي مدينة شيفيلي .

• كما افتتحت شركة لوريال معمل للأبحاث في الولايات المتحدة الأمريكية تحديداً في ولاية نيوجيرسي  وواحد في اليابان في مدينة  كواساكي. اما في عام 2005 قامت شركة لوريال بانشاء مركز لها في المدينهالصينية شنغهاي. كما قامت بانشاء معمل للأبحاث آخر في الهند و جاري في الوقت الحالي بناء منشأة المستقبل في الولايات المتحدة الامريكية. كما أنه سوف يكون أيضا في مدينة نيو جيرسي .

• ومن ضمن أعمال التوسع التي قد تمت في الفترة الماضية فكان هذا الحدث والذي تم في يوم 17 من شهر مارس عام 2006 قامت  شركة لوريال  بشراء شركة بودي شوب لمستحضرات التجميل بمبلغ 562مليون يورو حتي تصبح منتجات بودي شوب هي من ضمن مجموعة شركات لوريال .

موقع منتجات لوريال اون لاين بالعربي :
https://goo.gl/zvovzk

 
شارك المقالة:
4 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل الشركات الطبية
youtubbe twitter linkden facebook