موقع ذا بالم تجارب وطرق الشراء

الكاتب: رامي -
موقع ذا بالم تجارب وطرق الشراء
محتويات المقال

كيف نشأت ذا بالم
منتجات ذا بالم الاكثر مبيعا
1. بودرة حواجب ذا بالم بلوند :
2. بلاشر ذا بالم انستاين سويس :
3. احمر شفاه فوكسي ذا بالم :
4. طلاء اظافر هوت تيكيت ذا بالم:
5. اي لاينر سائل ذا بالم شوينج :
6. كريم بالم شيلتر لايت من ذا بالم :
7. باليت اوتو بالم كاليفورنيا :
8. كونسيلر ذا بالم لايت :
طريقة الشراء من موقع ذا بالم

يعتبر موقع ذا بالم من المواقع الشهيرة الخاصة بنستحضرات وادوات التجميل. ويقدم موقع ذا بالم خط انتاج مكتمل من ادوات المكياج ومستحضرات العناية بالجلد كما يقدم ذا بالم مستحضرات العناية بالشعر وطلاء الاظافر. ويتبع موقع ذا بالم شعار تحقيق الجمال في خمسة دقائق ويقوم موقع ذا بالم بتوفير ما يطلبه العملاء من منتجات خاصة بالموقع في جودة عالية.

• كما يضمن موقع ذا بالم للعملاء درجة ثبات عالية لمستحضرات التجميل. وتقوم شركة ذا بالم بالتنوع في صناعة مستحضرات التجميل كما تقوم شركة ذا بالم بتوفير عدد هائل من الدرجات والالوان الخاصة بجميع المستحضرات مما يحقق الرضي لدي عملاء ذا بالم في جميع انحاء العالم.

كيف نشأت ذا بالم

• هذا وقد قامت مؤسسة شركة ذا بالم ماريسا شيب مان بانشاء شركة ذا بالم في عام 2004. وقدلاحظت ماريسا شيب مان ان هناك بعض الانواع من مستحضرات التجميل وبعض ادوات الماكياج التي تحتاج اليها لتجعلها تبدو في مظهر افضل. فقررت ماريسا ان تبدأ العمل في مجال صناعة مستحضرات التجميل .

• هذا وقامت ماريسا بشراء عدد كبير من كتب صناعة مستحضرات التجميل يصل عددها الى احد عشر كتابا وبدأت العمل في المطبخ الخاص بها. وقامت ماريسا بعد ذلك بإنشاء شركة ذا بالم وحددت ماريسا ميزانية المشروع ثم قامت بتعيين كيميائي لتصنيع مستحضرات التجميل ثم قامت بانشاء موقع الكتروني.

• وقد قامت ماريسا بتصنيع منتجات مكافحة اثار التقدم في العمر كما قامت بتصنيع صبغات الشعر المميزة والعطور العالية الجودة. وقد حققت ماركة ذا بالم انتشار كبير في جميع انحاء العالم بعد مرور ثلاثة عشر عاما فقط منذ بدأ عملها لتصبح ماركة واسم ذا بالم من منتجات مستحضرات التجميل العالمية التي يسعي الجميع الى الحصول عليها.

منتجات ذا بالم الاكثر مبيعا
1. بودرة حواجب ذا بالم بلوند :

وهي بودرة قامت بتوفيرها شركة ذا بالم ويمكن استخدامها لرسم وتحديد الحواجب ويتوفر منها اللون الاسود واللون البني ومن مميزات هذه البودرة انها تظل ثابتة لمدة طويلة من الوقت ولا تتلاشي.

2. بلاشر ذا بالم انستاين سويس :

وهو يعتبر مكمل متميز لمجموعة ادوات الماكياج ويتميز انستاين سويس بانه له اثر لطيف على البشرة كما انه يتوفر منه عدد من الالوان والدرجات ويتميز بانه مناسب لجميع انواع البشرة وبيعطى مظهر جذاب

3. احمر شفاه فوكسي ذا بالم :

وهو من أكثر منتجات ماركة ذا بالم روعة وجمال. ويتميز فوكسي ذا بالم بأنه من خامات احمر الشفاه الكريمية التي لها لمعان جذاب ويتوفر في عدد كبير من الدرجات والالوان كما انه خالى من المواد الكيميائية وهو يعمل على ترطيب الشفاه على عكس المنتجات الاخري ويعطي للشفاه مظهر جذاب.

4. طلاء اظافر هوت تيكيت ذا بالم:

وهو نوع فريد من انواع طلاء الاظافر حيث انه مصنوع بطريقة تجعله لا يتأثر بالعوامل الخارجية ولا يتأثر بالماء. كما انه متوفر في عدد كبير من الالوان والدرجات ويدوم لمدة طويلة. كما يعمل هوت تيكيت ذا بالم على حماية الاظافر والحفاظ عليها من العوامل الخارجية التي تضعفها.

5. اي لاينر سائل ذا بالم شوينج :

وهو نوع من الأي لاينر الذي قد صنع خصيصا للاستخدام في اماكن خارج المنزل سواء كان في العمل او في الجامعة نظرا لتوفره في حجم مناسب وبفرشاة قصيرة ومتماسكة للاستخدام المناسب.

6. كريم بالم شيلتر لايت من ذا بالم :

وهو كريم خاص بالعناية بالبشرة والذي يعمل على تقتيح لون البشرة كما يعمل على الحفاظ على البشرة ضد العوامل الخارجية ويعمل على الحفاظ على البشرة من الجفاف ومن اشعة الشمس.

7. باليت اوتو بالم كاليفورنيا :

وهي مجموعة متكاملة تتكون من بلاشر للخدود وتتضمن المجموعة اي شادو للعيون كما تحتوي على لون لاضاءة الوجه وهو يصلح لوقت النهار او الليل ايضا وهو يناسب مختلف انواع البشرة.

8. كونسيلر ذا بالم لايت :

وهو كونسيلر له لون كريمي فاتح ويعمل على اخفاء الهالات السوداء تحت العين ويعمل علي حماية البشرة من اشعة الشمس ولذلك لاحتوائه على مجموعة من الفيتامينات مثل فيتامين ايه وفيتامين بي.

طريقة الشراء من موقع ذا بالم

• ويتم في البداية فور دخول الموقع الضغط على انشاء حساب حتي يتم انشاء حساب جديد وفور ظهور الصفحة الخاصة يتم ادخال بعض البيانات مثل الاسم الاول والاسم الاخير والبريد الالكتروني وكلمة المرور ثم تسجيل الدخول. ويتم فتح صفحة عنوان الشحن ليتم ادخال الاسم الاول والاخير والعنوان بالكامل ورقم التليفون والولاية والبلد كما يتم ادخال الرمز البريدى ثم حفظ عنوان الشحن.

• وبعد ذلك على المستخدم الذهاب الى المنتجات التي يريد شرائها واضافتها الى سلة الشراء ومن ثم يختار الارسال على عنوان الشحن. وبعد ذلك يقوم العميل بختيار طريقة الدفع من بطاقات ائتمانية او باستخدام الباي بال او عن طريق استخدام التليفون في دفع المنتجات.
شارك المقالة:
9 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook