منتجات ايسنس الجديدة واسعارها

الكاتب: رامي -
منتجات ايسنس الجديدة واسعارها
تعتبر ماركة ايسنس من افضل الماركات العالمية في منتجات التجميل و العناية بالبشرة و الشعر، و من ضمن ادوات التجميل الماسكرا التي تعد احدي الخطوات الأساسية التي تقوم بها المرأة للحصول علي رموش طويلة و كثيفة و لكي تتمتع بنظرات جذابة تجذب اليها الانظار.

خصائص ماسكرا ايسنس:

تتناسب ماسكرا ايسنس مع اصحاب الرموش الخفيفة، فهي مركبة من جيل الفريد الذي يساعد علي تغذية رموش العين من الجذور حتي الاطراف مما يجعلها اكثر كثافة حيث تمنح الرموش كثافة مضاعفة و تجعل عينك تظهر اكثر اتساعا و جمالا.

تتميز الماسكرا بفرشاتها العريضة التي تعمل علي تمشيط الرموش من الجذور الي الاطراف مما يمنحك طول اكبر و تمنه تكتلها لكي لا تفسد اطلالتك، كما تتميز بلونها الاسود الكثيف الذي يزيد من جاذبية الرموش و يعطيكي اطلالة ساحرة و متميزة.

تتمتع بتركيبة غنية بالفيتامينات التي تغذي الرموش و تعمل علي اطالتها حتي تحصلي علي رموش طويلة و كثيفة بمجرد قيامك بخطوات بسيطة بوضع الماسكرا مما يساعدك علي الاستغناء عن استعمال الرموش الاصطناعية مرة آخري، و لكي تستطيعي الحصول علي هذه النتائج الرائعة يمكنك تمرير الفرشاة اكثر من مرة علي رموشك حتي تحصلي علي رموش كثيفة و طويلة و تزيد من جاذبية نظرتك.

سعر ماسكرا ايسنس في المملكة العربية السعودية:

تتوفر منتجات ايسنس في فروع الماركة بالمملكة العربية السعودية فضلا عن المتاجر الالكترونية التي تباع فيها منتجات ايسنس مثل متجر ألوان إي شوب الذي يسمح لك بالدفع عند استلام طلبك بالاضافة الي السماح لك بارجاع او تبديل طلبك و تتوفر فيه:

ماسكرا سوداء ثلاثي اضعاف بسعر 25 ريال سعودي.
ماسكرا تكثيف و تطويل بسعر 35 ريال سعودي.
ماسكرا فوليوم غيت بيج بسعر 25 ريال سعودي.
ماسكرا فوليوم ضد الماء بسعر 25 ريال سعودي.

 
شارك المقالة:
4 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook