مميزات وانواع عطر لينك

الكاتب: رامي -
مميزات وانواع عطر لينك
محتويات المقال

انواع عطور لينك
لينك الأسود
لينك الفضي 
لينك الأبيض
لينك البني
لينك 6
لينك 4
لينك الأحمر

تعتبر عطور لينك هي مجموعة من العطور المقدمة من شركة درعة للعطور. وتعتبر شركة درعة للعطور هي أول شركة في المملكة العربية السعودية التي تحصل على شهادة الأيزو. هذا ويقع مقر الشركة في الرياض كما ان لها العديد من الفروع في المملكة العربية السعودية وفي دول الخليج في الكويت والبحرين والإمارات وسلطنة عمان.

انواع عطور لينك
لينك الأسود

• يعتبر لينك الأسود من أاشهر العطور الرجالية وهو من أكثر العطور الرجالية مبيعا في المملكة العربية السعودية. هذا ويحظى لينك الاسود بشهرة واسعة بتركيبته الفواحة من الورد والياسمين والقرنفل والبخور. ويعتبر لينك الاسود هو من النوع ماء العطر الذي ذكرناه في أنواع العطور ويأتي في زجاجة سوداء مستطيلة وسعرة حوالي 150 ريال.

لينك الفضي 

• ويعتبر لينك الفضي هو عطر رجالي باريسي وهو عبارة عن مزيج من البرجموت والورد حيث يأتي في زجاجة مستطيلة فضية اللون وأنيقة وسعره يتراوح بين 150 – 170 ريال

لينك الأبيض

• هذا ويعتبر لينك الأبيض هو عطر رجالي من شركة درعة كما يتكون لينك الابيض من مزيج من البرغموت والليمون وزهر البنفسج والورد والياسمين بالإضافة الى المسك والعنبر. هذا وتأتي الزجاجة باللون الأبيض ويعتبر هذا اللون من عطور لينك من أهم الأنواع التي تقدمها ويبلغ سعرها حوالي 170ريال.

لينك البني

• يعتبر لينك البني هو عطر رجالي مقدم من شركة درعة وهو مستخرج من خشب الزيتون. هذا ويأتي في زجاجة من اللون البني الفاتح ويبلغ سعره 150 – 170 ريال.

لينك 6

• يعتبر لينك 6 هو عطر مقدم من لينك للنساء حيث انه يأتي برائحة البرتقال مع الفانيليا وخشب الفتيفير. هذا ويأتي عطر لينك 6 في زجاجة بيضاء منقوشة وطويلة ويبلغ سعره حوالي 140 ريال.

لينك 4

• ويعتبر لينك 4 هو عطر ختص بالنساء من مجموعة عطور لينك هذا ويعتبر عطر لينك 4 له رائحةالبرغموت مع الفلفل والياسمين وزهرة اللوتس والتوت بالإضافة الي الكراميل والمسك والعنبر. هذا ويأتي العطر في زجاجة طويلة ومستطيلة مموجة بين الأبيض والأزرق الفاتح

لينك الأحمر

• ويعتبر لينك الأحمر هو عطر للنساء حيث انه يأتي في زجاجة حمراء ويتكون من مزيج من القرفة والبرتقال مع الورد والخوخ والروائح الخشبية كما انه يبلغ سعره حوالي 140 ريال.
شارك المقالة:
5 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook