مميزات كريم فليرينا وطريقة استخدامه

الكاتب: رامي -
مميزات كريم فليرينا وطريقة استخدامه
تتعرض البشرة في فصل الصيف للاشعة فوق البنفسجية الضارة و الملوثات التي تؤدي الي حدوث ضرر كبير بالبشرة و تظهر في صورة تجاعيد و بقع داكنة لذا من الضروري حماية بشرتنا و العناية بها من هذه الاشعة بصورة يومية من خلال كريم فليرينا النهاري ”  Fillerina Plus Day Cream ” الذي يساعد علي تغذية البشرة و تعويضها بالعناصر التي فقدتها.

تركيب كريم فليرينا النهاري :

يعتبر كريم Fillerina Plus Day Cream فعال للغاية لانه يمنح بشرة الوجه جميع العناصر التي فقدها من خلال تركيبته المليئة ذات ثمانية الجزيئات المختلفة المكونة من حمض الهيالورونيك التي تتعمق داخل طبقات البشرة، كما  يتمتع كريم فليرينا بقدرته الهائلة علي ملء خطوط التعبير و التجاعيد بسبب التقدم في السن و تقوي من حجم مناطق الوجه المعرضة للترهلات كالوجنتين و الفك السفلي.

و يصدر كريم Fillerina Plus Day Cream بتركيزين مختلفين هما الدرجة 4 و الدرجة 5 مما يساعد علي تحقيق فاعلية كبيرة و يوفر العلاج المثالي لمشكلات البشرة و نسيجها السطحي حيث تقوم الدرجة 4 من الكريم بعلاج النسيج المرتخي و المترهل و التحسين من مظهرة بينما تساعد الدرجة 5 المثالية علي علاجالبشرة المتقدمة في السن.

طريقة استخدام كريم فليرينا النهاري:

وزعي باطراف اصابعك كمية صغيرة من كريم Fillerina Plus Day Cream النهاري علي بشرة الوجه و الرقبة حتي يتغلغل بعمق في البشرة، و يمكنك استخدام الكريم لوحده حيث انه مثالي في الاستخدام او مع مستحضرات التجميل الاخري من  Fillerina .

و الجدير بالذكر ان كريم  Fillerina Plus Day Cream النهاري يتوفر في الاسواق الاماراتية الدرجة 4 و 5 مقابل 449 درهم اماراتي بينما يتوفر في الاسواق السعودية بسعر 366 ريال.

 

 

 
شارك المقالة:
6 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل الشركات الطبية
youtubbe twitter linkden facebook