معلومات وخدمات مركز Avant Garde للتجميلبدبي

الكاتب: رامي -
معلومات وخدمات مركز Avant Garde للتجميلبدبي
"محتويات المقال

مركز تجميل Avant Garde
خدمات Avant Garde
العروض
طرق التواصل
مواعيد العمل

Avant Garde هو مركز تجميل متكامل في دبي يُقدم خدمات العناية الشاملة بالبشرة والشعر والأظافر على يد كوكبة من أفضل مختصي العناية بالبشرة والشعر في دبي وبالاعتماد على مجموعة من أفضل المنتجات التجميلية في العالم والتي يتم الاختيار منها لكل من العميلات تبعًا لنوع البشرة والشعر؛ ولا تقتصر مزايا المركز على ذلك؛ حيث يُقدم المركز عروضًا مميزة دوريًا؛ ويُمكنك ملاحظة المزيد من مزايا المركز بنفسك بطالعة المعلومات التي أعدها لك موسوعة عنه في المقالة الحالية.

مركز تجميل Avant Garde
خدمات Avant Garde
علاج الشعر المتضرر: يعتمد المركز في ذلك على مجموعة كبيرة من المنتجات عالية الجودة التي تعمل على إصلاح الشعر التالف وذلك مهما كان نوع الشعر. ومن أمثلة المنتجات التي يعتمد عليها الكيراتين الإيطالي الذي يُساعد في زيادة نسبة البروتين في الشعر والذي تعود فعاليته لدوره في تعويض النقص في معدل البروتين في الشعر؛ فالشعر المتضرر تقل فيه نسبة البروتين عن المعدل الطبيعي بحوالي 50 %. ومن الهام هنا أن المركز يعالج تلف الشعر مهما كانت العواملالمتسببة فيه ويعتمد متخصص المركز على تحديد كافة العوامل المتسببة في تلف الشعر لتحديد الطريقة المناسبة لعلاجه.
صبغ الشعر: يحرص المركز في اختيار صبغاته على اختيار أفضل انواع الصبغة التي تجمع بين جمال اللون وبين التصنيع من مواد طبيعية بأقصى صورة ممكنة وذلك للحد من تأثير الصبغة بالسلب على صحة الشعر على المدى البعيد خاصةً للأشخاص الذين يصبغون شعرهم دوريًا كوسيلة للتجديد في مظهرهم.
تقوية الشعر: لأن الشعر القوي مظهره ساحر كما أنه يُمكن تصفيفه بعدد مهول من الطرق؛ بالإضافة إلى أنه أكثر تحملًا للصبغة ولإجراء تغيير في القصات فإن المركز يوفر لعميلاته Oxygen Head Spa الذي يعمل على تنقية بشرة فروة الرأس وتغذيتها وتحسين معدل وصول الدم إلى خلاياها وبصيلات الشعر، وبذلك فإن استعمال هذه الطريقة يساهم في تعزيز صحة وقوة الشعر بشكل كبير ويُمكن ملاحظة ذلك منذ الاستخدام الأول.
فرد الشعر: يختلف الأشخاص في مدى حبهم للشعر الكيرلي إلا أن للشعر المفرود حريري الملمس سحر لا يقاوم سواءً تم فرده على الظهر بطريقة طبيعية أو تصفيفة بأي من أنواع التصفيفات الخلابة التي تمنح إطلالة مميزة وتُعزز من مدى الشعور بالثقة بالنفس؛ ونظرًا لحرص المركز على تقديم خدمات عالية الجودة لعميلاته فقد اعتمد على فريق من المختصين في فرد وتنعيم الشعر باستعمال أفضل أنواع منتجات العناية بالشعر التي أثبتت نجاحها مع الشعر بمختلف أنواعه؛ ويُعد من أكثر أنواع المنتجات التي يعتمد عليها المنتج الياباني المعروف باسم Yuko، والذي يختلف سعر فرد الشعر وتنعيمه باستخدامه تبعًا لطول الشعر وكثافته، ويتراوح السعر من 1000 إلى 3000درهم إماراتي.
قص الشعر: مهما كانت التسريحة التي ترغب فيها فإن مختصوا المركز قادرين على تنفيذها سواءً كانت من القصات المشهورة أو حتى قصة شعر من خيالك؛ فالمركز يضم نخبة من المختصين في قص الشعر بمختلف أنواع القصات التقليدية والمبتكرة على حد سواءً.
العناية بالبشرة: يُقدم المركز كافة الخدمات المتعلقة بالعناية بجمال البشرة بدايةً من إزالة الشعر وتقشير البشرة والعناية الدورية بها إلى عمل المكياج. ومن الهام هنا الإشارة إلى أن المركز يُقدم خدمات العناية بالبشرة بصفة عامة وخدمات لأماكن محددة فقط مثل الخدمات المُتعلقة بالحد من تأثير التقدم في العمر على خلايا البشرة في المنطقة المحيطة بالعينين. ويعتمد المركز في تقديم كافة الخدمات على مجموعة كبيرة من المنتجات عالية الجودة والتي يتم الاختيار منها ما يتلائم مع نوع البشرة.
العناية بالأظافر: جمال الأظافر وصحتها يؤثر بشكل كبير على صحة وجمال اليدين والقدمين؛ لذا فالمركز يُقدم كافة الخدمات اللازمة بصحة وجمال الأظافر بدايةً من تطبيق المنتجات الخاصة بتقويتها إلى تجميلها بطلاء الأظافر.
العروض

يُقدم المركز الكثير من التخفيضات المميزة على أسعار خدماته، وتتمثل عروضه للفترة الحالية فيما يلي:

العرض الكلاسيكي: 270 درهم إماراتي.
عرض البريميوم:  370 درهم إماراتي.
عرض إيليت: 500 درهم إماراتي.

لمتابعة أحدث العروض طالع مصدر المقالة.

طرق التواصل
العنوان: منطقة بحيرات الجميرا، منطقة Cluster C، برج Goldcrest Executive، المتجر رقم 2.
رقم الهاتف: +97144508607.
رقم الجوال/ الواتساب: +971 52 594 6767 .
البريد الإلكتروني: [email protected]
مواعيد العمل
من السبت إلى الخميس من 10 صباحًا إلى 9 مساءً، والجمعة في الفترة الممتدة بين 2 ظهرًا و 10مساءً.

المصدر: 1."
شارك المقالة:
3 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook