معلومات عن إزالة شعر البيكيني

الكاتب: رامي -
معلومات عن إزالة شعر البيكيني
"تستعرض المقالة الحالية من موسوعة معلومات عن إزالة شعر البيكيني وتتضمن تلك المعلومات نصائح لإزالة الشعر من جذوره مع توضيح إرشادات لتخفيف مدى الشعور بالألم، وتوجيهات للحد من مدى تحسس البشرة بعد إزالة الشعر؛ وفي النهاية تتطرق المقالة إلى إرشادك إلى عدد عدد من أفضل مراكز إزالة شعر البيكيني بالليزر، والحلاوة، والشمع في دبي. ولكن قبل أن تتطلعي على كل المعلومات الموضحة يجب الانتباه إلى ضرورة تجربة أي من الطرق على منطقة أقل تحسسًا منطقة البكيني وذلك قبل الإقدام على استعمال أي من الطرق على بشرة منطقة البكيني لأول مرة.

معلومات عن إزالة شعر البيكيني
من أكثر الطرق فعالية في إزالة الشعر وتوحيد لون بشرة منطقة البكيني إزالة الشعر بالشمع، والحلاوة، والشمع؛ ويرجع السبب في ذلك إلى أن هذه الطرق تعمل على إقتلاع الشعر من جذوره.
تختلف الطريقة الأنسب لإزالة شعر البكيني تبعًا لعدة عوامل من أبرزهم نوع البشرة، ومدى درجة تحسسها، ومدى الشعور بالراحة خلال إزالة الشعر.
يختلف مدى الشعور بالألم خلال الإزالة من حالة لأخرى ويتأثر ذلك بعدة أمور منها طول الشعر، وسُمكه، ومدى حساسية البشرة، ومدى القدرة على التحكم في المادة المُستعملة في إزالة الشعر.
يُمكن الحد من مدى الشعور بالألم في حالة إزالة الشعر بالحلاوة أو الشمع عبر إرخاء عضلات الجسم بصفة عامة، لذا يوصى بممارسة التنفس العميق قبل عدة مرات قبل إزالة الشعر؛ بالإضافة إلى الاسترخاء بضعة دقائق.
يجب الحرص على غسل البشرة جيدًا قبل إزالة الشعر بأي من الطرق فذلك يُسهل من الأمر كما يجعله أكثر فعالية ويعود السبب في ذلك إلى أن وجود ترسبات على البشرة يحد من قدرة المواد المُستخدمة على اقتلاع الشعر.
من الموصى به أن يكون طول شعر منطقة البكيني 1/4 إنش وذلك في حالة الرغبة في إزالتهبالشمع أو الحلاوة.
ينبغي تجنب إزالة شعر البكيني في الفترة السابقة للموعد المتوقع للدورة الشهرية بـ 3 أيام علىالأقل، وفي الأيام القليلة التالية لانتهائها وذلك لأن البشرة تكون فائقة التحسس خلال تلك الفترة.
من الهام الحرص على تجنب ممارسة الأنشطة البدنية القوية وذلك بعد إزالة شعر منطقة البكيني بفترة تتراوح من 12 إلى 24  ساعة، ويعود السبب في أهمية ذلك إلى أن احتكاك بشرة هذهالمنطقة بشدة بعد إزالة الشعر قد يعرضها للالتهاب الشديد نظرًا لزيدة مدى تحسسها بعد إزالة الشعر.
توزيع طبقة خفيفة من الشمع أو الحلاوة واستخدامها على منطقة صغيرة في كل مرة يساهم في تخفيف مدى الشعر بالألم.
لا يجب استعمال المخدر الموضعي لمنطقة البكيني قبل استشارة طبيب مختص.
يُفضل ارتداء سروال قطني بعد إزالة الشعر بالإضافة إلى ارتداء ملابس مريحة.
في حالة اللجوء لأحد المراكز المتخصصة في تقديم خدمات إزالة الشعر فيجب إخبار مقدمة الخدمة بالمنطقة المرغوب في إزالة الشعر منها بالتحديد، فعلى الرغم من أن الرغبة الأكثر شيوعًا هي التخلص من الشعر الزائد من منطقة البكيني بالإضافة إلى الشعر الزائد بمنطقة المهبل إلا أن ذلك يُسبب الشعور بالحرج البالغ للبعض نظرًا؛ لذا فمهما كانت الرغبة يجب إخبار مقدمة الخدمة بها؛ ومن الهام هنا الإشارة أنه يُمكن تقليل مدى الشعور بالحرج من خلال الاستعانة بالخدمة المنزلية لإزالة الشعرز
مراكز إزالة شعر البيكيني في دبي

توجد العديد من المراكز التي تُقدم خدمة إزالة شعر البكيني سواءً في المركز أو في المنزل حسب الطلب تستعرض المقالات التالية أفضل هذه المراكز.

مزايا إزالة الشعر بالليزر في دبي للسيدات والرجال.
أفضل مراكز إزالة الشعر بالحلاوة في دبي.
أفضل مراكز إزالة الشعر في دبي.
تجارب إزالة الشعر بالليزر في دبي.

المصادر: 1، 2، 3، 4."
شارك المقالة:
20 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook