مشروع مربح جدا في مصر

الكاتب: ولاء الحمود -
مشروع مربح جدا في مصر

مشروع مربح جدا في مصر.

 

مشروع البهارات والتوابل المستوردة من بلاد الهند

 

تتميز بلاد الهند بطبيعة توابلها الحارة والحريفة، وتقوم بتصدير التوابل للعدد من البلاد على مستوى العالم،

ويمكن لمستورديها أن يقوموا بتحقيق أرباح طائلة من وراء استيراد وبيع تلك المنتجات والتي تلقى رواجا كبيرا في السوق المصرية، ولكثرة الطلب عليها في جميع البيوت المصرية فنجد أنه أحد المشاريع المربحة جدا في مصر.

 

مشروع الطعام في العربات المتنقلة

 

تتميز تلك النوعية من المشروعات بأنها قليلة التكلفة حيث يقدم الشباب قائمة الطعام مع تقديم المأكولات والمشروبات السريعة والتي تجذب نسبة كبيرة من الشباب الذين يعملون في أماكن مختلفة ويقضون أغلب أوقاتهم في الشارع أو بعض الأشخاص الذين يتنزهون ويتناولون بعض الوجبات الخفيفة في تلك المطاعم المتنقلة.

 

مشروع تربية العجول والماشية للمواسم والمناسبات الخاصة

 

يعد هذا المشروع من أكثر المشاريع المربحة في مصر، حيث يقوم العديد من الأشخاص بشراء الأبقار والعجول الصغيرة وتربيتها وتغذيتها حتى تكبر ثم يتم بيعها في موسم العيد الكبير لكي يتربح من ثمنها ويمكن أيضا بيع تلك العجول والماشية للمطاعم الكبيرة والمجازر والتربح من سعرها طوال العام.

 

مشروع عمل الصابون في المنزل

 

انتشرت العديد من المشاريع الصغيرة والتي كان منها مشروع عمل الصابون في المنزل حيث انه مشروع لا يحتاج رأس مال كبير ويمكن تحضير مكوناته في المنزل ومعرفة طريقة التصنيع ويتم بيعه في صورة سائلة أو في صوة قطع بعد صبه في قوالب.

 

مشروع الحضانات التي تستضيف الأطفال الصغيرة وحديثي الميلاد

 

يمكن اقامة ذلك المشروع في احدى القاعات أو الدور ويتم استضافة الأطفال الرضيعة والصغيرة ووضعها في الحضانة مع تقديم لهم وجبات بسيطة تساعدهم على شحن طاقتهم والاستفادة من الفيتامينات الهامة مع تقديم بعض المعلومات البسيطة وقص القصص التعليمية لهم.

 

مشروع تربية الحيوانات النادرة مثل الغزلان

 

هو مشروع بسيط لا يحتاج الكثير من الوقت والجهد والكثير من الأموال حيث يتم شراء غزلان صغيرة وتربيتها وتقديم العلف لتكبيرها وبيعها في السوق المحلية والتربح من سعرها، فهي احدى المشاريع الناجحة والتي تدر ربحا سريعا وكبيرا على صاحبها.

 

مشروع انشاء مراكز تعليمية

 

هو أيضا مشروع بسيط يتم استئجار مكان والاتفاق مع بعض المعلمين المتميزين في مادتهم من مختلف الصفوف الدراسية ويتم تلقي الكورسات التعليمية وهذا المشروع يدر ربح مادي كبير على أصحاب المشروع مما يساعد على التوسع وفتح أكثر من مقر للمركز التعليمي.

 

مشروع شراء الأحذية المستعملة وتصليحها وبيعها بأسعار عالية

 

كل ما يحتاجه هذا المشروع أيدي عاملة متميزة والتي تقوم بتصليح الأحذية القديمة وتلميعها وعرضها للبيع مرة أخرى، ويتوقف ذلك على شراء الأحذية التي يكون فيها بعض العيوب البسيطة وبحالة جيدة وتباع بأسعار عالية لأنها تعتبر جديدة.

 

شارك المقالة:
79 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

مقالات عشوائية

الوسطيّة والاعتدال
ارقام و عناوين و كافة المعلومات عن سفارة دولة فلسطين في تركيا
الفنان طلعت زكريا
مدة ظهور أعراض الإيدز
ارقام و عناوين و كافة المعلومات عن سفارة دولة العراق في تركيا
الفرق بين الصنم والوثن
طرق الوقاية والعلاج من مرض السيدا
طريقة تحضير شكشوكة الجزائرية
الخصائص العامة للإسلام
ارقام و عناوين و كافة المعلومات عن سفارة الصومال في تركيا
أكل مغربي سهل
الشاعرة حليمة عيسى
بحث عن مرض السيدا
مراحل نزول الوحي
أروع كلام في الرجال
التصنيفات تصفح المواضيع دليل الشركات الطبية
youtubbe twitter linkden facebook