متى يخون برج الأسد؟

الكاتب: وسام ونوس -

 

متى يخون برج الأسد؟

 

يتمتع مواليد برج الأسد بشخصية قيادية فهم يجيدون إدارة الأعمال ويمتلكون القدرة على اتخاذ القرارات الحاسمة في الأوقات الصعبة ويتميز مواليد الأسد أيضاً بالشجاعة والجرأة فهم لا يخشون أي شيء.ويمتلك مواليد برج الأسد شخصية اجتماعية فهم يجيدون أساليب التأثير والإقناع كما يبرزون في الوسط المحيط بشخصيتها المرحة والجذابة ويقبل مواليد الأسد على الخيانة بهدف إشباع رغبتهم في التسلية والمتعة كما يتعمدون الخيانة لتعزيز الثقة بأنفسهم.

 

دوافع برج الأسد في الخيانة

يتميز مواليد برج الأسد بالحماس والنشاط فهم يستطيعون التركيز في أكثر من عمل في نفس التوقيت كما يتصفون بالمسؤولية ويمكن الاعتماد عليهم والوثوق بهم للقيام بالأعمال الصعبة التي تتطلب فكر وتخطيط ويميل مواليد الأسد إلى المتعة والإثارة ويفضلون خوض المغامرات.

ويندفع مواليد برج الأسد نحو الخيانة لإشباع رغباتهم الجنسية خاصة عندما يتعرضون للإهمال من الشريك حيث يتجهون لإشباع احتياجاتهم لدى أشخاص آخرين ولا تمنعهم القيود والضوابط الاجتماعية من الخيانة فهم لا يخشون أى شيء.

 

ويقبل مواليد برج الأسد على الخيانة عندما يفقدون الثقة في علاقتهم مع الشريك ويشعرون بالجفاف العاطفي والحسي لذلك يجب الحذر من اهمالهم.برج الأسد في مواجهة الخيانة

يتمتع مواليد برج الأسد بثقة عالية بالنفس تصل إلى حد الغرور أحياناً كما يعتزون بكرامتهم إلى أقصى درجة ولا يتقبلون الخيانة ويسعون إلى الإنتقام لكرامتهم من خلال تدمير الطرف الآخر مادياً ومعنوياً.

ويقبل مواليد برج الأسد على الإنتقام من الخيانة عن طريق ردها بالمثل حيث يجدون في ذلك فرصة لرد الصفعة إلى الشريك وإيذائه نفسياً ومعنوياً لذلك يجب الحذر من خيانتهم لتفادي العواقب السيئة.

 

رجل برج الأسد والخيانة

يتمتع رجل برج الأسد بشخصية اجتماعية فهو يهوى البروز في المناسبات والأنشطة الاجتماعية كما يتمتع بجاذبية كبيرة ويستطيع التأثير في الآخرين بفضل قدراته اللبقة والدبلوماسية، ويمتلك الرجل الأسد شخصية قيادية فهو يسعى دائماً لفرض آرائه وقراراته ولا يتنازل عنها بسهولة كما يتسم بالطموح والإرادة.

ويندفع رجل برج الأسد نحو الخيانة عندما يفتقد إلى المتعة الجنسية في علاقته مع الشريكة حيث يبحث عن امرأة أخرى أكثر شباب وكاريزما ليشبع معها رغباته لذلك يجب على المرأة شريكة الرجل الأسد أن تحرص على اشباع رغباته وتعمل على تجديد العلاقة بصفة دائمه.

 

امرأة برج الأسد والخيانة

تتميز امرأة برج الأسد بالجاذبية الكبيرة فهي امرأة جميلة تمتلك كافة مقومات الأنوثة وتستطيع بسهولة الإيقاع بأى رجل وتتسم المرأة الأسد أيضاً بالشجاعة والجرآة فهي لا تخشى المخاطر وتقبل على المغامرات الممتعة والمثيرة.

وتقبل امرأة برج الأسد على الخيانة عندما تشعر بالإهمال من الشريك كما تتعمد الخيانة عندما تتعرض لها حيث تجد في ذلك فرصة لرد الاعتبار والإهانة إلى الطرف الآخر.

شارك المقالة:
207 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
1

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook