كريم جليسوليد مع الليمون للوجه

الكاتب: رامي -
كريم جليسوليد مع الليمون للوجه
محتويات المقال

كريم جليسوليد
كريم جليسوليد الاصلي
كريم جليسوليد مع الليمون للوجه

تعرفوا معنا على فوائد كريم جليسوليد للبشرة في موسوعة حيث تسعى كل امرأة منذ مرحلة المراهقة وما يليها من مراحل عمرية بالاهتمام الدائم بمظهرها وجعل وجهها دائم الإشراق، خالٍ من العيوب، ليس الوجه فقط بل كذلك اليدين والقدمين والجلد بصورة عامة.

يصيب البشرة الجفاف نتيجة الكثير من العوامل خاصة فصل الشتاء، إلى جانب نقص السوائل في الجسم، مما يؤدي إلى إرهاق البشرة وتغير لونها للغامق كذلك نتيجة التعرض لأشعة الشمس الضارة، وللإجابة عن التساؤلات الدائمة حول دور كريم جليسوليد في علاج تلك المشكلات نقدم المقال التالي.

كريم جليسوليد
يحتوي على الكثير من المواد الكيميائية اللازمة والضرورية لعلاج مشكلات البشرة التي تظهر على مدار العمر من كلف ونمش وتجاعيد وخطوط بيضاء وغيرها من الأعراض التي تصيب الجلد وتتسبب في الأذى النفسي لصاحبتها.
يمنح جليسوليد البشرة نسبة عالية من الترطيب والتفتيح وإزالة الخلايا التالفة الناتجة عن تراكم البكتيريا والجراثيم والفطريات والمؤدية لظهور حب الشباب وما يلحقه من آثار.
كريم جليسوليد الاصلي

تأكدي عند شرائك لكريم جليسوليد من حصولك على الأصلي منه للتمتع بفوائده الهائلة والتي سنذكرها تفصيلاً فيما يلي:

ترطيب البشرة: يعمل على تغذية خلايا الجلد ومنحها الرطوبة لمقاومة الجفاف وما يخلفه التعرض للشمس من آثار ضارة خاصة الأشعة الفوق بنفسجية، وذلك من خلال إضافة ملعقتين من زيت اللوز الحلو إلى علبة الكريم وخلطهم جيداً ودهن الوجه واليدين والقدمين به لمدة نصف ساعة مرتين يومياً ومن ثم غسله.
تقشير البشرة: يحتوي على مادة الجليسيرين المقشرة لخلايا البشرة التالفة والجلد الميت، سواء في مناطق الكوعين والركبتين أو أياً من المناطق الخشنة والداكنة بالجسم.
تفتيح البشرة: يترتب على استخدامه نتيجة لاحتوائه على مادة الجليسرين الحصول على بشرة صافية خالية من العيوب، والتخلص من الاسمرار في جميع مناطق الجسم.
تغذية البشرة: يحتوي جليسوليد على مجموعة كبيرة من الفيتامينات اللازمة لتغذية جميع أنواع البشرة سواء كانت الدهنية أو الجافة وكذلك العادية والمختلطة.
كريم جليسوليد مع الليمون للوجه

نعرض إليكم بعضاً من الوصفات التي يمكن صناعتها واستخدامها للحصول على أفضل النتائج المرجوة سواء للوجه أو اليدين والقدمين وكافة المناطق الجافة والداكنة بالجسم:

الوصفة الأولى: مزج بعض القطرات من الليمون مع ملعقتين من الكريم وتدليك المنطقة المراد ترطيبها ومعالجته به وتركه لمدة ساعة ومن ثم غسله.
الوصفة الثانية: إضافة ثلاث ملاعق من بودرة الأطفال إلى ملعقتين كبيرتين من الكريم وملعقة من زيت الزيتون ومن ثم مزجهم وتدليك البشرة بهم بلطف، ثم يتم تركه لمدة نصف ساعة وغسله بالماء جيداً.
الوصفة الثالثة: أحضري علبة جليسوليد كبيرة الحجم واخلطيها مع عصير ليمونة كبيرة وطازجة، إلى جانب خلطهم بنصف كوب من ماء الورد وبعد مزجهما بصورة جيدة قومي بفرده على البشرة وتركه لمدة نصف ساعة ثم غسله، احتفظي بالخليط في البراد واستخدميه بصورة يومية.
الوصفة الرابعة: تعتبر من أفضل الوصفات للبشرة الجافة والداكنة وتتم من خلال إحضار علبة من الكريم يضاف إليها ملعقة كبيرة من النشا، ملعقة من زيت الخروع وأخرى من اللوز، تفرد على البشرة برفق وتترك نصف ساعة ثم يتم غسله بالماء الدافئ.

يترتب على استخدام كريم جليسوليد بعض الأعراض الجانبية في القليل من الأحيان مثل الشعور بالحرقة، أو الوخز البسيط، احمرار في الجلد يصاحبه الحكة الجلدية وعلى من يلاحظ ظهور أياً من هذه الأعراض التوقف عن استعماله حيث يشير ذلك إلى وجود حساسية منه وعدم اللجوء إليه مرة أخرى دون استشارة الطبيب.
شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل الشركات الطبية
youtubbe twitter linkden facebook