فوائد ماسك اوريجينز الليلي وطريقة استخدامه

الكاتب: رامي -
فوائد ماسك اوريجينز الليلي وطريقة استخدامه
محتويات المقال

مكونات القناع الليلي اوريجينز
طريقة ماسك اوريجينز الليلي :
أوقات إستخدام القناع الليلي اوريجينز
الأبحاث التى اجريت على القناع الليلي اوريجينز

يعتبر الجلد هو اكبر اعضاء الجسم في الحجم والمساحة ولكن على الرغم من ذلك فان الجلد هو العضو الذي لا يستفيد كثيرا من تغذية الجسم. لذا فيلزم امداد الجسم بالعناصر الخاصة اللازمة للحفاظ على ترطيب الجلد واستعادة صحته ونضارته ولهذا يجب استخدام القناع الليلي مرتين من كل اسبوع للعمل على تعويض البشرة ما ينقصها.

• يعمل القناع الليلي على اعطاء البشرة النضارة والامتلاء الضرورية لها في وقت قليل لتظهر النتيجة في صباح اليوم التالي. فعند استخدام القناع الليلي الذي يحتوي على العناصر التي تعمل على ترطيب البشرة فانه يعمل على اصلاح نسيج البشرة كما يعمل على الحد من ظهور التجاعيد في سن مبكر، هذا ويعمل استخدام القناع الليلي على تحقيق الراحة لنسيج البشرة بعد القيام بتنظيفها.

• كما يعمل القناع الليلي على امداد البشرة بالاكسجين اللازم لها في فترة الليل اثناء النوم ويعمل القناع الليلي كذلك على امداد البشرة بالعناصر اللازمة لها حتي تتمكن البشرة من اعادة تجديد خلاياها، كما يحقق القناع الليلي افضل فائدة للبشرة لأنه يستخدم في وقت الليل الذي تكون فيه القدرة على اختراق نسيج البشرة عاليا.

مكونات القناع الليلي اوريجينز

• يتكون القناع الليلي من ماركة اوريجينز العالمية من عدد كبير من المكونات المرطبة للبشرة مع اضافة العناصر الهامة التي تعمل على تغذيتها ونعومتها. فيحتوى القناع الليليى اوريجينز علي الافوكادو وزيت بذور المشمش التي تعمل على تحقيق الترطيب العميق لنسيج البشرة. كما يحتوى اوريجينز على الطحالب البحرية اليابانية التي تعمل على منع حدوث جفاف لنسيج البشرة.

طريقة ماسك اوريجينز الليلي :


• يتم استخدام القناع الليلي من اوريجينز في الحالات العادية مرتين في الاسبوع ولا يتم استخدامه بشكل يومي الا في حالات نقص البشرة الحاد من العناصر المرطبة والمغذية. كما يمكن استخدام القناع الليلي بعد استخدام مصل البشرة للحصول على افضل افادة من القناع الليلي حيث يعمل المصل على زيادة قدرة البشرة على امتصاص القناع الليلي.

• هذا ويتم وضع القناع الليلي من اوريجينز في طبقة خفيفة على الوجه حتي لا يلتصق بالبشرة ولمنع حدوث اختناق للبشرة. ويتميز القناع الليلي بأنه له تركيبة اخف من المستحضرات التقليدية ولكن في حالة ان يتم وضع طبقة سميكة من القناع الليلي فيجب القيام بازالتها بعد ساعتين فقط من اضافتها.

أوقات إستخدام القناع الليلي اوريجينز

• يتم استخدام القناع الليلي اوريجينز بناء على الحالة الصحية للبشرة ويتم استخدامه كذلك طبقا لاحتياجات البشرة من العناصر المرطبة والعناصر المغذية. وتوفر الماركات العالمية عدد كبير من الاقنعة الليلية بدءا من الاقنعة الليلية المرطبة الى الاقنعة الليلية المكافحة للبقع وصولا الى الاقنعة الليلية المهدئة.

• هذا ويتم استخدام القناع الليلي في فترة الشتاء لحل مشكلة جفاف البشرة الذي يؤدي الى دوام ظهور الاحمرار عليها. وحتي تتحقق اقصي استفادة للبشرة يجب استخدام القناع الليلي كل يوم قبل النوم حتي يتم معالجة مشكلة جفاف البشرة ثم يتم استخدامه بعد ذلك مرتين في الاسبوع.

• كما يجب استخدام القناع الليلي في فصل الصيف بسبب تعرض البشرة لاشعة الشمس والحرارة مما يؤدي الي فقد البشرة العناصر التي تحتفظ على ترطيبها ولذلك فيجب استخدام القناع الليلي قبل شهر من الذهاب في عطلة صيفية للحفاظ على البشرة من اشعة الشمس الحارقة وللحفاظ على ترطيب ونعومة البشرة اثناء التعرض للشمس.

• وينصح باستخدام القناع الليلي بعد الرحلات الطويلة في الطائرات حيث تعمل حجيرات الضغط ومكيف الهواء في الطائرة على اصابة البشرة بالجفاف والذي يتسبب به ايضا هرمون الكورتيزول الذي يتم افرازه في اوقات التعب والاجهاد. ولهذا يجب استخدام القناع الليلي للحفاظ على البشرة من الجفاف الذي تعرضت له اثناء الرحلات الطويلة.

الأبحاث التى اجريت على القناع الليلي اوريجينز

• ارادت اوريجنز اختبار فاعلية الماسك الليلي في اريعة عوامل رئيسية تسعب الى تحقيقها. وهءه العوامل كانت شد البشرة والعمل علي تجديد خلايا البشرة. كما ان اوريجينز اختبرت التسبب في نعومة وانسيابية البشرة وزيادة ترطيب البشرة. فقد قامت اوريجينز باختبار الماسك الليلي على عدد 100 من النساء وقامواباستخدام قناع اوريجينز الليلي لمدة عشرة ايام. هذا وقد الزم اوريجينز المائة سيدة بان يقوموا باستخدام ماسك اوريجينز الليلي مرتين يوميا وتمت ملاحظة النتائج كما يلي بعد تقييم العوامل الاربعة التي اجريت الدراسة من اجل اثباتها.

• هذا وقد كانت نتائج الدراسة كما يلي فقد تم ملاحظة الاتي 83 % من النساء التي اجريت عليهم التجارب قد لاحظوا ان بشرتهم اصبحت مشدودة عما سبق كما ان 80 % ممن اجريت عليهم التجارب قد لاحظواان بشرتهم اصبحت متجددة بفعل قناع اوريجينز الليلي دون تدخل من اي من العوامل الاخري. وقد لاحظ 90 % من النساء اللاتي اجريت عليهم التجارب ان بشرتهم قد اصبحت ناعمة وانسيابية عما سبق كما لاحظ 75 % من النساء المشاركين في التجارب زيادة ترطيب البشرة زيادة فورية بعد استخدام ماسك اوريجينز الليلي.
شارك المقالة:
7 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook