فوائد كريم ديرموفيت الاخضر وجليسوليد للتبييض وتفتيح البشرة بسرعة

الكاتب: رامي -
فوائد كريم ديرموفيت الاخضر وجليسوليد للتبييض وتفتيح البشرة بسرعة
محتويات المقال

دواعي استعمال مرهم ديرموفيت وأهم التحذيرات
 كريم ديرموفيت الأخضر للوجه
كريم ديرموفيت الأخضر للتبيض
كريم جليسوليد لتقشير البشرة وتفتيحها
خلطة ديرموفيت الاخضر وجليسوليد للتفتيح
موانع استخدام ديرموفيت الاخضر وجليسوليد

كريم ديرموفيت الاخضر وجليسوليد من الخلطات المستخدمة في تفتيح الأماكن الداكنة حيث يعمل كريم ديرموفيت في إزالة البقع وعلاج الكثير من الأمراض الجلدية التي يعاني منها الجلد وبالنسبة لكريم جليسوليد فهخو من الكريمات التي تساعد على الترطيب بشكل فعال وإزالة التشققات ويعمل على تعزيز نضارة البشرة، وفي المقال التالي في الموسوعة نتعرف سويًا على مميزات كل منهم وما هي الخلطة المجربة لكريم ديرموفيت الاخضر وجليسوليد.

دواعي استعمال مرهم ديرموفيت وأهم التحذيرات

الأخضر على بريبونات كلوبيتاسول بنسبة 0,05 % وهو نوع من الأدوية الموضعية شديدة الفاعلية  فيعلاج التهابات الجلد، فيستخدم في علاج التهابات الجلد وتهيجها عن طريق عملة داخل الخلايا الجلدية لوقف المواد المسببة للالتهابات.

 كريم ديرموفيت الأخضر للوجه

يستخدم كريم ديرموفيت الأخضر في علاج العديد من المشاكل المتعلقة بالبشرة، فيعالج الندبات ويساعد في التخلص من الجد الميت، الموجود في الركب والكوع كما يساعد في تقشير البشرة للتفتيح والتخلص من الجلد البني الداكن.

كريم ديرموفيت الأخضر للتبيض

يساعد كريم ديرموفيت في تفتيح لون البشرة الداكنة وتبيضها بشكل ملحوظ، وذلك عن طريق وضع الكريم على الأماكن الداكنة وتدليكها والاستمرار عليها لمدة اسبوع كامل كما يستخدم الكريم في علاج أمراض جلدية أخرى مثل مرض القلعان والقوباء الحلقية، والقدم الرياضي.

كريم جليسوليد لتقشير البشرة وتفتيحها

يحتوي كريم جليسوليد على العديد من المركبات الكيميائية التي تساعد في علاج الكثير من المشاكل المتعلقة بالبشرة حيث يساعد

في التخلص من الهالات السوداء المحيطة بالعين، يساعد في التخلص على الخطوط البيضاء والتجاعيد، يساعد البشرة في التخلص من الشوائب الضارة بها، أيضًا يستخدم الكريم في إزالة الجلد الميت ويساعد في الوقاية من تكون البكتريا  المسببة للالتهابات،

كما يحتوي الكريم على العديد من الفيتامينات التي تساعد في تغزية البشرة وتعزيز نضارتها ويساعد في ترطيبها وتمتد فوائد كريم جليسوليد لجميع أنواع البشرة وتحديدًا للبشرة الحساسة.

أيضًا يحتوي كريم جليسوليد على العديد الخصائص الفعالة في تفتيح البشرة، والتخلص من البقع الداكنة، كما يساعد في تجديد الخلايا، وإبقاء البشرة متألقة وناعمة ونضرة، وذلك من خلال الاستخدام اليومي للكريم من اجل الاستفادة من منه.

خلطة ديرموفيت الاخضر وجليسوليد للتفتيح

يمكن خلط كريم ديرموفيد الأخضر وجليسوليد بنسب متساوية عن طريق وضع علبة من كريم جليسوليد مع عبوة من كريم ديرموفيت الأخضر وخلط كل منهم جيدًا للتخلص من البشرة الداكنة والاسمرار وخاصة في المنطقة الحساسة حيث تعاني الكثير  من النساء من مشكلة اسمرار المنطقة الحساسة، وتعتبر هذه الخلطة من الخلطات الفعالة  وتعطي نتائج مذهلة.

وذلك عن طريق وضع الخلطة على المنطقة المراد تفتيحها يوميًا وتدليكها والاستمرار على هذه الخلطة لمدة اسبوع وستلاحظين النتائج.

موانع استخدام ديرموفيت الاخضر وجليسوليد

يمتنع استخدام كريم ديرموفيت تحديدًا أو أي وصفة من الوصفات التي تحتوي علية في الحالات التالية حيث يسبب تفاقم الأمر :

وجود أي نوع من أنواع العدوى الجلدية.
وجود حب الشباب، وجروح في الجلد.
الإصابة بحالة الوردية وهي الحالة التي تتسبب في احمرار الوجه والأنف والذقن بشكل مبالغ.
وجود التهابات جلدية أو حكة جلدية شديدة.
يمنع استخدامه للأطفال أقل من عام.
يمنع استخدامه في الأعضاء التناسلية أو فتحة الشرج.
يمتنع استخدام الكريم للمرأة الحامل والمرضعة.

ملحوظة:

يجب عدم استخدام أي نوع من الوصفات أو الكريمات على الجلد دون استشارة الطبيب المعالج لعدم الإصابة بمشاكل جلدية خطيرة.

هذه الوصفة من الوصفات الغير مجربة على العديد من الأشخاص، ولا توجد دراسات تؤكد مدى أمان هذه الوصفة في الاستخدام.

أيضًا كريم ديرموفيت الأخضر من الكريمات الطبية التي تحتوي على العديد من المركبات الكيمائية لأن الغرض الأساسي من هذا الكريم هو علاج الأمراض الجلدية مثل البهاق  والصدفية وليس التفتيح بشكل أساسي لذا علكيي الحرص عند الاستخدام والرجوع للطبيب قبل تطبيقه على الجلد.
شارك المقالة:
9 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook