عيوب وأسرار مواليد برج الدلو

الكاتب: وسام ونوس -

عيوب وأسرار مواليد برج الدلو

 

يمتلك أصحاب برج الدلو مزاج متقلب يتغير بين لحظة وأخرى وهو ما يخلق حالة من التوتر والتشويش في علاقتهم مع المحيطين كما يرون وجهة نظرهم هي الصواب دائماً ويتمسكون بها ويرفضون التدخل من الأخرين في أمورهم الشخصية ويتحولون إلى أشخاص  شديدي الانفعال.

قد يتأثر ببعض الأحداث والأمور المحيطة ويدخل في حالة من الانعزال عن المجتمع وينطبق هذا على أمور العمل فقد يتردد في إتخاذ بعض القرارات الهامة بسبب تأثره بالأحداث المحيطة مما قد يعرقل من إمكانية نجاحة وتقدمه مهنياً، كما يتسم بالغموض والكتمان فمن الصعب معرفة ما يخطر ببالهم وما يفكرون به.

 

عيوب رجل برج الدلو 

تتسم شخصية رجل برج الدلو بالبحث عن الحرية والاستقلال لذلك لا يستطيع القيام بالأعمال النمطية والتقليدية التي تتطلب الالتزام يتخللها الروتين، ويحتكم رجل الدلو إلى العقل في كل شيء وهذا قد يجعله شخص جامد وبارد أحياناً كما يميل إلى المماطلة والعناد في كثير من المواقف مما قد يعرضه للفشل أحياناً.

وعلى الرغم من ذلك قد يتنازل عن أهدافه ولا يحارب من أجلها وقد تتسبب طبيعتة العقلانية والجامدة في جرح الأخرين أحياناً من خلال توجيه الكلام اللاذع لهم ولا يمنح ثقته إلى الآخرين بسهوله كما أنه شخص مغرور أحياناً، وقد يميل إلى إتخاذ ردة فعل مبالغة وانفعالية تجاه بعض الأمور والقضايا التي تتطلب منه الهدوء التروي.

 

أسرار برج الدلو للرجل

يتسم رجل برج الدلو بكثرة الوقوع في الحب فهو شخص هوائي الطبع ولكن لا يمتلك صفة الغيرة على حبيبته وهو ما يسبب بعض المشاكل والجمود في العلاقة كما أنه سرعان ما يشعر بالملل من بعض العلاقات ويلجأ إلى التغيير والتجديد وهو ما يهدد استقرار حياته العاطفية وثباتها، وعلى الرغم من صراحة ووضوح رجل الدلو إلا أنه قد يتعمد الكذب والتلفيق أحياناً من أجل الهروب من أمر ما.

 

عيوب برج الدلو للمرأة

تتسم إمرأة برج الدلو بالغموض والتناقض الشديد فعلى الرغم من حبها وحرصها على كسب ثقة المحيطين وودهم إلا أنها قد تظهر عدم الأهتمام أحياناً بسبب انشغالها ببعض الأمور الخاصة فهي إمرأة محبة للمغامرة والأثارة وتبحث دائماً عن نشاط جديد، وتهتم كثيرا بمشاعر الأخرين اتجاها وردود أفعالهم حول ما تتفوه به لذلك فهي في حالة تفكير دائم وهو ما يسبب لها الحيرة والتوتر أحياناً.

 

أسرار برج الدلو للمرأة

على الرغم من شخصية إمرأة برج الدلو الحماسية والأجتماعية إلا أنها تتصف بالخجل أحياناً وخاصة في العلاقات العاطفية فمن الصعب أن تبادر بإظهار مشاعرها إلى الشريك كما أنها تحب حياة الحرية حيث أنها لا تستطيع التكيف مع القيود التي قد يفرضها الزوج أو الأهل لذلك قد تلجأ إلى الهروب هو ما يسبب لها العديد من المشاكل والخلافات في حياتها الشخصية.

شارك المقالة:
260 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook