طريقة استخدام كريم كيو في للبشره الدهنيه

الكاتب: رامي -
طريقة استخدام كريم كيو في للبشره الدهنيه
نقدم لكِ في هذا المقال أهم طريقة وتجارب استخدام كريم كيو في للبشره الدهنيه وهو أحد أهم منتجات العناية بالبشرة التي تعمل على علاج مشاكلها الشائعة، وهو يستخدم بشكل أساسي لأجل ترطيب البشرة والتقليل من جفافها تحديداً في فصل الشتاء الذي يزيد من جفافها ويؤثر على جمال الوجه.

وهو واحداً من أبرز مستحضرات تجميل كو في التي تقدم منتجات أخرى من قبل شركة ايجو، فلأصحاب البشرة الحساسية فهي تقدم لهم جل مرطب يقلل من التهابات البشرة، أما لأصحاب البشرة الجافة فهي تقدم لهم كريم يحتوي في تركيبته على فيتامين E الذي يساعد على تقليل جفاف الجلد، كما أنها تقدمكريم للحماية من أشعة الشمس الضارة ولتأخير ظهور التجاعيد، ولكن ماذا عن مميزات الكريم الذي صُنع خصيصاً لأصحاب البشرة الدهنية ؟، هذا ما سنعرفه في موسوعة.

مميزات كريم كيو في
لا يحتوي كريم كيو في هذا المنتج على أي مركبات عطرية قد تتسبب في التهابات البشرة.
يمتاز كريم كيو في بقدرته على التحكم في زيوت الوجه حيث أنه خالي من الزيوت.
يقلل من ظهور حب الشباب والرؤوس السوداء، وذلك لأنه يعمل على التخلص من الزيوت الزائدة في الوجه، إلى جانب تنظيف البشرة من الشوائب العالقة به.
يمكن استخدامه لأصحاب البشرة المختلطة أيضاً للتحكم في زيوت الوجه الزائدة في بعض أماكن الوجه.
يحتوي على مجموعة فيتامين ب وهم فيتامين ب3 وفيتامين ب5 وهي عناصر تعمل على ترطيب البشرة وتعزيز نضارتها.
طريقة استخدام كريم كيو في للبشره الدهنيه

اغسلي وجهك جيداً بالماء، ثم طبقي كمية صغيرة منه على بشرتك مع التدليك برفق في كافة أنحاء الوجه، ويمكنكِ تطبيقه قبل استخدام المكياج.

والجدير بالذكر أنه قد ينتج عنه الإصابة بالحساسية وحدوث الالتهابات مع كثرة الاستخدام، لذا يُنصح قبل الاستعمال استشارة الطبيب المختص لتفادي حدوث أي آثار جانبية.
شارك المقالة:
3 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook