طرق لتخسيس الوزن في يومين

الكاتب: رامي -
طرق لتخسيس الوزن في يومين
إليك أفضل طرق لتخسيس الوزن في يومين فقط. تحذير! هذا الرجيم لأصحاب الإرادة فقط! إنها العبارة التي تبدر لأذهاننا فور محاولة التعرف على هذا النظام لإنقاص الوزن الزائد في يومين فحسب، وربما نتصور مجهوداً خرافياً في الحصول على نتيجة خلال يومين فقط! ولهذا إليكم المقال التالي من موسوعة حول طرق لتخسيس الوزن في يومين.

طرق لتخسيس الوزن في يومين
أولاً يجب الاعتماد على شرب كميات كبيرة من الماء(لترين-4 لتر) على مدار اليومين، وألا تزيد الكمية عن الحد المذكور حتى لا تتأثر أثناء فترة نومك، أو تشعر بعد الراحة.
ثانياً لا بد من ممارسة الرياضة لمدة نصف ساعة بعد الغذاء والعشاء، وخاصة رياضة المشي. وزد المجهود بالقيام بأعمال شاقة في المنزل كتنظيف الستائر وتعليقها، والغسيل اليدوي، ومسح الأحواض وهكذا.
ثالثاً عليك تجنب الوجبات الخفيفة في المساء، وتخلى عن كل الطعام الجاهز، وامنع الملح. فقط احرص على تناول البيض، والأرز، والخضروات والفواكه الطازجة، والثوم، والسلطات، والسي فود الطازج، والمكسرات والبذور غير المملحين.
رابعاً أمر ضروري أيضاً أن تمتنع عن المعكرونة والبطاطس، والمخبوزات، والبطاطا الحلوة، والسكريات.
خامساً احرص على تناول فطورك (خلال 90 دقيقة من وقت استيقاظك) مليء بالألياف.
سادساً لتحسين عملية فقدان الماء من وزنك، تناول مدرات البول كالقهوة أو الشاي وغيرهما، واحرص على الجلوس لمدة 20 دقيقة في حمام بخار.
من المتوقع أن يجعلك نظام كهذا تفقد 2.3 كيلو غرام من وزنك، ولكن احرص على تثبيت وزنكبعدها حتى لا يعود وزنك سريعاً إلى ما كان عليه بعد انتهاء فترة هذا الرجيم.
مشروبات سحرية لانقاص الوزن في يومين
تساعد الكثير من المشروبات على إنقاص الوزن خلال يومين! وذلك بفضل ما تُعد منه، أو بطريقة إعدادها.
وتشير إحدى التجارب أن بإضافة قطع (حبتان تفاح أخضر، ووحدتان برتقال مقشر، عدد ثلاث سيقان من الكرفس، وحفنة من البقدونس، ووحدة خيار، وحبة ليمون)دون تقشير أو إضافة سكر إلى الخلاط، ثم تناول الكمية على مدار يومين يمكنه أن يُنقص حتى 5 ك.
وهناك ذاك الخليط العشبي من مغلي عصير الليمون مع الزنجبيل والقرفة والشاي الأخضر والنعناع،  والذي يجب أن يُغطي لخمس دقائق على الأقل قبل تناوله قبل الفطور، وبعد العشاء فهو يسرع من عملية الحرق، ويساعد على خسارة الماء لأنه مدر للبول.
كما ويمكن إعداد “الديتوكس” والذي يعتمد على تنظيف الجسم من السموم التي تتراكم به بفعل جميع العمليات الحيوية، ويمكن إعداده من خلال نقع شرائح الأفوكادو والخيار وبذور الكتان في زجاجة ماء، ووضعها بالثلاجة لليلة كاملة، ثم بدء الشرب منها بعد تمارين الصباح.

إن الحرص على إنقاص الوزن خلال يومين من الأمور التي قد تلجأ إليها عارضات الأزياء، أو بعض من متابعي إنقاص أوزانهم مع طبيب التغذية في حالة عدم التزامهم ليوم مثلاً، لكن تظل الأهمية كبيرة لعمل رجيم كهذا بالنسبة لمحبي التحديات وذوي الإرادة القوية، ويكون الأمر حينئذ من التجارب المميزة بحق.
شارك المقالة:
5 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل الشركات الطبية
youtubbe twitter linkden facebook