صبغة لاكمي وطريقة استخدامها

الكاتب: رامي -
صبغة لاكمي وطريقة استخدامها
محتويات المقال

نصائح و طريقة استخدام صبغة لاكمي:
نصائح قبل استخدام صبغة لاكمي علي الشعر:
صبغة لاكمي كيف طريقتها :
فيديو طريقة استخدام صبغة لاكمي فى البيت :

بالفيديو شرح استخدام صبغة لاكمي في البيت حيث استطاعت صبغة لاكمي ان تكون لها قاعدة جماهرية كبيرة بين المستهلكين حيث تتميز بالقوة و اعطاء النتائج المثالية للشعر من تفتيح لونه ما بين اربعة الي خمسة مستويات كما تتوفر الصبغة بعدة الوان مختلفة حوالي 150 لون، و تتمتع الصبغة عليكميات قليلة من الامونيا و القوة العالية علي تثبيت اللون و بذلك تستطيعي الحصول علي شعر ناعم لانها تشمل علي مركب السيراميد الذي يتكون من مزيج من السيراميد و شمع النحل و مادة بوليميرات كاتيونية التي تعطي لون اكثر ثابتا.

نصائح و طريقة استخدام صبغة لاكمي:
نصائح قبل استخدام صبغة لاكمي علي الشعر:

هناك بعض الخطوات التي يجب القيام بها قبل استخدام صبغة لاكمي و هي:

يجب عليكي ان تحددي اللون الذي ترغبي في صباغة شعرك به فاذا كنتي من اصحاب البشرة البيضاء فالالوان النحاسية و الحمراء و الثلجية تتناسب معكي اما اذا كنتي من اصحاب البشرة السمراء فان الالوان البنية و الحمراء النحاسية تتناسب مع لون بشرتك.
الاكسجين يستخدم بهدف تفتيح لون الشعر و ثبيت الصبغة بسبب احتوائه علي مادة عالية من الامونيا و لكن صبغة لاكمي تحتوي علي كمية قليلة من الاكجسين بنسبة 10 % لاصحاب البشرة الحساسة و للحواجب و شعر الجسم و بنسبة 20 % للصبغ الالوان الغامقة و الاساس الغامق للهايلايت و بنسبة 30 % للصبغات العادية مثل اللون البني و 40 % للصبغات الالوان الثلجية.
يجب ان لا تغسلي شعرك بالكامل قبل وضع الصبغة عليه و ان يكون الشعر به زيت او دهان شعر حتي تقلل من اضرار المواد الكيماوية الموجودة بالصبغة و يجب عليكي وضع كريم او فازلين علي وجهك و اذنك حتي تحمي بشرتك اثناء وضع الصبغة علي الشعر.
صبغة لاكمي كيف طريقتها :
قسمي شعرك الي اربعة اقسام بواسطة المشط.
ارتدي ثوب واقي و قفازات مطاطية لحماية يدك و ملابسك من سقوط الصبغة عليها بالاضافة الي وضع فازلين علي جبهة رأسك و خلف اذنيكي لحمايتهم من الصبغة.
نخلط عبوة الصبغة في الوعاء المخصص لها بالنسبة التي تريدي بها صباغة شعرك
نوزع الصبغة علي خصلات الشعر المقسمة بواسطة فرشاة الصبغة و يجب ان لا تضعي الصبغة علي جذور الشعر و تترك الصبغة لمدة 25 دقيقة حتي تحصلي علي اللون الذي ترغبين فيه.
تغسلي شعرك بالماء الفاتر فقط حتي تتخلصي من اثار الصبغة ثم تدعكي شعرك بالشامبو المخلوط به بنسبة 20 % من هيدروكاسيد لمدة من 5 الي 6 دقائق لكي تتخلصي من جميع الالوانالمزعجة التي تظهر بالشعر بعد صبغه و بعد ذلك تغسلي شعرك بالماء و البلسم فقط.
نشفي شعرك بالمجفف الكهربائي و يفضل عدم غسل شعرك لمدة 3 ايام متتالية حتي يثبت لونالصبغة علي الشعر لمدة طويلة.
فيديو طريقة استخدام صبغة لاكمي فى البيت :

 

 

 
شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل الشركات الطبية
youtubbe twitter linkden facebook