شامبو عضوي – افضل انواع الشامبو للشعر

الكاتب: رامي -
شامبو عضوي – افضل انواع الشامبو للشعر
محتويات المقال

أفضل ماركة شامبو عضوي للشعر :
أولاً: شامبو كلورين مع ألياف الكتان:
ثانياً: شامبو إيرثيز نيكتار بخلاصة أوراق النعناع وشحر الشاي:
ثالثاً: شامبو نيود ريفيري:
رابعاً: شامبز ألتيرنا بامبو:

تعرف بالتفصيل على افضل ماركات الشامبو العضوي واهميته فى علاج مشاكل الشعر على موقع موسوعة حيث يمثل الشعر هو أهم ما يميز الفتاة، فكل فتاة ترغب في الحصول على شعر قوي، ناعم، رطب، خالي من جميع المشاكل التي يمكن أن يتعرض إليه، ومن أكثر المشاكل المزعجة للشعر والتي تتسبب في إحراج الكثير من الفتيات والسيدات، مشكلة جفاف الشعر، مشكلة تقصف الشعر، مشكلة تساقط الشعر، مشكلة القشرة بفروة الرأس والالتهابات الجلدية، …. إلخ، وترجع سبب هذه المشاكل نتيجة العديد من العوامل، والتي من أهمها عدم اختيار الشامبو المناسب لشكل وطبيعة شعرك، كما تلجأ الكثير من الفتيات في استعمال الشامبوهات التي تحتوي على نسبة عالية من المواد الكيميائية، وذلك لاعتقداهن بأنه يتخلص من جميع مشاكل الشعر، إلا أنه في الحقيقة يضر الشعر أكثر، وتسبب له ضعف، وتقصف، وجفاف، وتساقط، وغيرها من مشاكل الشعر المزعجة.

لهذا ينصح بالاختيار السليم لشامبو الشعر، وذلك باختيار شامبو عضوي طبيعي، خالي من المواد الكيميائية الضارة للشعر، كما أن الشامبو العضوي يساعد على تقوية الشعر، ويعمل على تنظيف الشعر دون التخلص من الزيوت الموجودة بها، يعمل أيضاً على حماية الرأس، وتجنب مشكلة جفاف وتقصف الشعر نهائياً، لهذا نعرض لكم في هذا المقال مجموعة طبيعية من الشامبوهات العضوية، والتي نالت إعجاب الكثير من مستخدميها.

أفضل ماركة شامبو عضوي للشعر :

نقدم لكم مجموعة رائعة للشامبوهات العضوية، والتي تعتبر أكثر مبيعاً بالعالم، وذلك بسبب كفاءتها وفاعليتها في حماية الشعر، والتخلص من جميع مشاكله، وبالتالي الحصول على شعر لامع، جذاب، أنيق، قوي، ومن أهم تلك الشامبوهات ما يلي:

أولاً: شامبو كلورين مع ألياف الكتان:

يعتبر شامبو كلورين مع ألياف الكتان من أكثر الشامبوهات العضوية التي يفضل استخدامه الكثير من الفتيات والسيدات، وذلك لعدة أسباب، نذكر أهمها فيما يلي:

يحتوي على ألياف الكتان والتي تم زرعها بجنوب غرب فرنسا، والتي تساعد على حماية الشعر من التساقط، وتعمل على زيادة لمعانه ونعومته.
سعر الشامبو مناسب نسبياً، حيث يبلغ ثمنه عشرين دولار أمريكي تقريباً، بما يعادل ثلاث وسبعين ريال سعودي تقريباً.
يتميز شامبو كلورين مع ألياف الكتان بأنه خالي تماماً من الكبريتات، والبرابين، والسليكون، والتي تعتبر مواد تساعد على تجعيد الشعر، لهذا ينصح أصحاب الشعر المجعد بالابتعاد عن أي شامبو يحتوي على تلك المركبات.
يحتوي الشامبو على مواد طبيعية عضوية لا تقل عن واحد وتسعين في المائة، وبالتالي حمايته وتألقه.
ثانياً: شامبو إيرثيز نيكتار بخلاصة أوراق النعناع وشحر الشاي:

يعتبر هذا الشامبو من ثاني افضل الشامبوهات العضوية المفيدة للشعر، ويتميز هذا الشامبو بالعديد من المزايا، نذكر أهمها فيما يلي:

يحتوي على العديد من المكونات الطبيعية المفيدة، مثل: الشوفان، النعناع، زيوت الشاي، … إلخ، حيث تساعد هذه المكونات الطبيعية على حماية فروة الرأس، ومنع حدوث أي التهابات بها، والقضاء على مشكلة القشرة، كما تساعد أيضاً على تقوية خصيلات الشعر، وجعله أكثر قوة ولمعاناً.
سعر الشامبو مناسب، حيث يبلغ سعره واحد وعشرين دولار أمريكي، بما يعادل تسع وسبعين درهم إماراتي تقريباً.
يمنح الشامبو الشعر بعد غسيله رائحة ذكية، كما أنه يحميه من الجفاف والتقصف، ويحافظ على زيوت الشعر الطبيعية الموجود بفروة الرأس، وذلك عكس الشامبوهات التي تحتوي على مواد كيميائية، تعمل على التخلص من تلك الزيوت التي تفيد الشعر.
يمنح الشامبو الشعر العديد من الفيتامينات الهامة والمغذية، ومن أهمها فيتامين B، لهذا فهومغذي وحامي طبيعي للشعر.
ثالثاً: شامبو نيود ريفيري:

يعتبر افضل شامبو للشعر غير كيميائي وهو من الشامبوهات العضوية ذات الكفاءة العالية، والفاعلية على الشعر، ومن أهم مميزات ذلك الشامبو ما يلي:

يعمل على تنظيف الشعر بشكل رائع، كما أنه يعمل على حمايته أثناء تنظيفه.
سعر شامبو نيود ريفيري أغلى نسبياً مقارنة بالنوعين السابقين، حيث يبلغ ثمنه ثمان وثلاثين دولار أمريكي، ومائة تسع وثلاثين درهم إماراتي تقريباً.
يحتوي الشامبو على بعض المركبات الطبيعية المفيدة والآمنة للشعر، منها: فاكهة الكريب الوردية، وزهر البرتقال، وأوراق الليمون، بالإضافة إلى عشبة البتشولي، حيث تمنح هذه المواد الطبيعية تغذية صحية سليمة للشعر، وتمنحه ترطيب عالي، وبالتالي التخلص من مشكلة سقوط الشعر وجفافه.
يعالج الشامبو مشكلة التهابات فروة الرأس، ويمنع ظهور القشرة.
رابعاً: شامبز ألتيرنا بامبو:

يعد شامبو ألترينا بامبو من الشامبوهات العضوية المغذية والمفيدة لصحة الشعر والفروة، ونذكر اهم ما يميزه ما يلي:

يحتوي الشامبو على نبات الخيزران، وزيت نبات الكندي الأساسي، حيث تساعد هذه المواد والمركبات الطبيعية على إعطاء الشعر نعومة، ومنعه من التجاعيد.
يساعد الشامبو في منح الشعر الرطوبة اللازمة التي تجعله لامع، حيوي، غير قابل للجفاف، وغير قابل للتساقط.
يبلغ سعر الشامبو اثنين وعشرين دولار أمريكي، وثمانين ريال سعودي، حيث يعد سعره مناسب إلى حد كبير.
يقوي جذور الشعر، وبالتالي الحصول على شعر قوي وجذاب.
التخلص من أي عدوى تصيب فروة الرأس، كما أنه يقي الفروة من أي التهابات جلدية تظهر بها، وخاصة مع دخول فصل الشتاء، كما أنه يمنع ظهور القشرة والتي تسبب مشاكل كبيرة للشعر، من أهمها تساقطه.

 
شارك المقالة:
2 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook