تنعيم الشعر الخشن للرجال في دقائق

الكاتب: رامي -
تنعيم الشعر الخشن للرجال في دقائق
محتويات المقال

تنعيم الشعر الخشن للرجال
تنعيم الشعر للرجال كالحرير
منتجات تنعيم الشعر للرجال

إذا كنت تبحث عزيزي القارئ عن طريقة تمنحك تنعيم الشعر الخشن للرجال إذن فأنت في المكان الصحيح، إذ أن الشعر الناعم بات من الأمور التي يبحث عنها جميع الرجال، فقد أصبحت من الأمور الرائجة في المسلسلات التركية والكورية التي لفتت الأنظار إلي أطلالاتهم من خلال جمال شعرهم الساحر، إذ تجتذب الرجال حاليًا العناية بنعومة الشعر ولمعانه، فيما يرى أطباء التجميل والعناية بالشعر أن استخدام المواد الكيميائية لا تساعد في منح الرجل الشعر الناعم الذي يحلم به، ولكن توجد العديد من الوصفات الطبيعية البديلة التي تُساهم في فرد الشعر وتنعيمه، لذا تصحبكم موسوعة في جولة للتعرف على أبرز تلك الطُرق التي تمنحك عزيزي القارئ النعومة واللمعان الأمثل.

تنعيم الشعر الخشن للرجال

يهاب الرجل الصلع لذا يلجؤون إلى المواد الطبعية الغنية بالمرطبات التي تحافظ على الشعر وبصيلاته قوية وناعمة، ويبحث الكثيرين بشغف عن تلك الطُرق التي تُساهم في فرد الشعر والمحافظ عليه من التساقط، وفيما يلي نستعرض أبرز تلك الوصفات.

تنعيم الشعر للرجال كالحرير

توجد العديد من المكونات الطبيعية التي تساعد في تنعيم الشعر الخشن للرجال ومنحهم المظهر المتألق والشعر الناعم، والتي من بينها وصفة البيض وزيت الزيتون وجوز الهند.

وصفة البيض وزيت الزيتون للمعان الشعر

يُعد بياض البيض منه أكثر الأمور التي تساعد الشعر في استعادة لمعانة ونعومته، تنعيم الشعر الخشن للرجال وذلك عن طريق اتباع الخطوات الآتية:

ضع بيضتين في إناء.
اضف القليل من الماء.
ضع ملعقة زيت زيتون كبيرة.
ادمج كل تلك المكونات مع بعضها البعض.
اترك تلك المكونات على فروة الرأس قرابة الربع ساعة، حتى تجف.
ضع غطاء للرأس حتى يتفاعل الخليط مع فروة الرأس وتتأتى ثماره.
اغسل شعرك بالماء البارد وتجنب الماء الساخن.
اتبع هذه الخلطة قرابة الأربعة أشهر.

جوز الهند لتنعيم شعر الرجال

يُعد جوز الهند من أكثر الزيوت التي تساعد الشعر في استعادة عافيته، إذ أنه يحتوي على المكونات الطبيعية التي تمنح الشعر القوة واللمعان، فيما يُطلق عليه النارجيل، ويدخل في علاج بصيلات الشعر والتلف الذي يطرأ على الشعر نتيجة للتعرض لدرجات الحرارة المتباينة، ما بين فصل الصيف الحار، والشتاء القارس.

فيما توجد طريقة لاستخدام جوز الهند على الشعر والتي نذكرها فيما يلي:

ضع ملعقة من زيت جوز الهند في ملعقة، ومن ثم ضع الماء الدافئ عليها.
اترك هذه المكونات على رأسك قرابة الربع ساعة.

عسل النحل وجوز الهند لتنعيم الشعر

يُعد عسل النحل من المكونات التي تمنح الشعر النعومة والجاذبية، ولكن إذا تم إضافة جوز الهند إليه، فهو الذي يعظم تأثيره، وإليك الطريقة المُثلى لاستخدامه.

اخلط ملعقتين من جوز الهند مع ملعقتين من العسل، وضعهم على النار.
ثم ضع هذا الخليط على المنشفة واتركها على شعرك قرابة النصف ساعة، ومن ثم اغسل شعرك جيدًا بالماء الدافئ والشامبو.
منتجات تنعيم الشعر للرجال

توجد مجموعة من منتجات العناية بالشعر التي تمنح الرجل الشعر المثالي الذي يجعله يثق في ذاته ويظهر بمظهر جذاب، ومن أبزر تلك المنتجات ما يلي:

كريم Kerastase Nectar :يحتوي هذا الكريم على مجموعة غنية بالفيتامينات والكربوهيدرات التي تساعد الشعر على استعادة جماله وجاذبيته ورونقه.

سيرم Moroccanoil: يُعد من العلاجات التي تمنح الشعور القدرة على مقاومة التلف والجفاف، فضلاً عن قدرته على التخلص من القشرة، ومنح الرجال المظهر الجذاب.

تناولنا من خلال هذا المقال الوصفات الطبيعية والمنتجات التي تساعد في استعادة الرجال الشعر الناعم والتخلص من المظهر الخشن الذي يقلل من الجاذبية والجمال، لتتبدل أحوالك إلى الشعور بالثقة والقوة والقدرة على مواجهة الجميع بشعر لامع وأكثر نعومه.
شارك المقالة:
2 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل الشركات الطبية
youtubbe twitter linkden facebook