تجربتي مع مرطب Q10 Plus

الكاتب: رامي -
تجربتي مع مرطب Q10 Plus
محتويات المقال

معلومات عن مرطب  Q10 Plus:
المقاوم للتجاعيد Q10 Plus ميلك التنظيف:
كريم العناية بالعينين Q10 Plus:
كريم العناية النهاري  Q10 Plus:
كريم العناية الليلي  Q10 Plus:
تجربتي مع مجموعة مرطب Q10 Plus:
مميزات مجموعة مرطب Q10 Plus:

مع ارتفاع درجات الحرارة في فصل الصيف و تلوث الجو ينصح المختصين في مجال العناية بالبشرة استخدام مرطبات حماية البشرة و مقاومة التجاعيد و خاصة للاشخاص الذين يتمتعون بالبشرة الدهنية فانها من اكثر انواع البشرة التي تتأثر بهذه العوامل، لذا نقدم لك مرطب Q10 Plus من شركة نيفيا الذي يتميز بمقاومته لعلامات التقدم في السن

معلومات عن مرطب  Q10 Plus:

اصدرت شركة نيفيا مجموعة من مرطب  Q10 Plus للعناية برطوبة البشرة و مقاومة التجاعيد و الخطوط الرفيعة بها،و تحتوي المجموعة علي Q10 وهو انزيم مساعد يساعد علي عودة الحيوية للبشرة و يوفر مناعة ضد الاكسدة التي تقضي علي التعب و العوامل البيئية و اشعة الشمس مما يساهم في الحفاظ علي نضارة بشرتك و اظهار جمالها.

و تتكون مجموعة مرطب  Q10 Plus من اربعة كريمات و هي :

المقاوم للتجاعيد Q10 Plus ميلك التنظيف.
كريم العناية بالعينين.
 كريم العناية النهاري.
كريم العناية الليلي.
المقاوم للتجاعيد Q10 Plus ميلك التنظيف:

هو عبارة عن منظف للمكياج و الشوائب اليومية التي تضر بالبشرة مما يساعد علي منح البشرة الترطيب اللازم لها و النعومة و مع استمرار استخدامه فان بشرة الوجه تصبح اكثر نعومة و شبابا ، و يفضل استخدامه مرتين في اليوم صباحا و مساء من خلال وضعه علي وجهك و رقبتك بقطعة قطن و دلكي البشرة و بعد التنظيف امسحي اي بقايا من المستحضر مستخدمة قطعة قطن .

كريم العناية بالعينين Q10 Plus:

يساعد كريم العناية بالعينين Q10 Plus علي تقليل التجاعيد و الهالات السوداء التي تكون في المنطقةحول العينين و الانتفاخ تحت العين و يقضي علي الخطوط الرفيعة تحتها، و يحتوي الكريم علي تركيبة خفيفة سريعة الامتصاص و تتناسب مع المنطقة الحساسة تحت العينين.

يستخدم كريم العناية بالعينين Q10 Plus مرتين في اليوم صباحا و مساء حيث تضعيه علي المنطقةالمحيطة بالعين بعد عملية تنظيف البشرة و تدلكي بها هذه المنطقة .

كريم العناية النهاري  Q10 Plus:

هو عبارة عن مرطب يومي يساعد علي تنعيم البشرة و حمايتها من اشعة الشمس الضارة، و يحتوي الكريم علي انزيم Q10  و SPF 15، و يستخدم مرة واحدة في الصباح و تضعيه بعد تنظيف بشرتك بالمنظف حيث تدلكي به بشرة وجهك بحركات دائرية.

كريم العناية الليلي  Q10 Plus:

هو عبارة عن كريم مقاوم للتجاعيد يساعد علي توفير الترطيب المكثف للبشرة و يجددها خلال فترة نومك مما يساعد علي جعل البشرة ناعمة و اكثر شبابا، تستخدميه مة واحدة في الليل حيث تضعينه بعد تنظيف بشرة وجهك و رقبتك بالمنظف و تدلكي به البشرة بحركات دائرية.

تجربتي مع مجموعة مرطب Q10 Plus:

بعد الدوام علي استخدام مجموعة مرطب Q10 Plus فانه قضت علي الهالات السوداء الموجودة بالبشرةبشكل كبير و قللت من الخطوط الرفيعة بها و رطب البشرة لذا من الضروري ان تستخدمي المجموعة كاملة و تداومي علي استخدامها لكي تستطيعي الحصول علي هذه النتائج الرائعة.

مميزات مجموعة مرطب Q10 Plus:

هناك عدد من المميزات التي تتمتع بها المجموعة و هي:

المجموعة ذات فاعلية كبيرة في حماية البشرة و ترطيبها.
سعر المجموعة يتناسب مع مفعولها.
المجموعة بها كميات تكفيك لفترة تصل الي فترة مناسبة .
تتوفر المجموعة في الصيدليات و السوبر ماركت

 
شارك المقالة:
1 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل الشركات الطبية
youtubbe twitter linkden facebook