تجارب هيدرا فيشل في عيادات كايا للبشرة

الكاتب: رامي -
تجارب هيدرا فيشل في عيادات كايا للبشرة
محتويات المقال

هيدرا فيشل في عيادات كايا للبشرة
جلسة هيدرا فيشل للوجه
عيادات كايا للبشرة
الهيدرافيشل في عيادات كايا للبشرة

هيدرا فيشل في عيادات كايا للبشرة ، تُعتبر تقنية الهيدرا فيشل من أهم الأساليب والطرق المتبعة في مجال التجميل وتنظيف وتقشير الوجه،و تُعد عيادات كايا للبشرة من أهم عيادات التجميل التي يُجرى فيها الهيدرا فيشل في الإمارات بصفة خاصة والشرق الأوسط بصفة عامة، نظرًا لما تستخدمه من أساليب وتقنيات متطورة في مجال البشرة والعناية بها ولهذا نعرض عليكم في مقالنا على موسوعة كل مايخص هذه التقنية وتوافرها في عيادات كايا للبشرة وطرق التواصل معهم.

هيدرا فيشل في عيادات كايا للبشرة

حظيت هيدرا فيشل بإنتشار كبير وشهرة واسعة  بين المهتمين بمجال التجميل والعناية بالبشرة في الآونة الأخيرة، كما يُمكن تقدير عدد العمليات التي تُنفذ لها سنويًا بقرابة المليونين في مختلف بلدان العالم، وعلى الرغم من أنها لا تُعتبر علاجًا طبيًا ويُمكن لأشخاص مدربين أن يقوموا به، إلا أنه يُفضل إستشارة أطباء مختصين قبل إجرائها، حيث أن أنواع البشرة متنوعة وتأثير تلك التقنية عليها يختلف باختلافها.

جلسة هيدرا فيشل للوجه
تتم تقنية الهيدرا فيشل بإستخدام جهاز مخصص يقوم بـ4 عمليات أساسية، هم:
تنظيف البشرة، من خلال شفط الأوساخ والشوائب عمومًا.
تقشير البشرة.
إزالة خلايا الجلد الميت.

تجديد خلايا البشرة، عن طريق خليط مكون من حمضي الهيالورونيك واللبنيك، ومضادات الأكسدة، والجلوكوزامين، وعناصر أخرى مختلفة.

تستغرق جلسة الهيدرا فيشل ما بين 30 لـ 45 دقيقة، وتتم دون اللجوء لأي تخدير، ويمكن للفرد ممارسة حياته اليومية بشكل طبيعي جدًا بعد إنتهاء الجلسة مباشرةً، وينصح المتخصصين بإجراء 3 جلسات علىمدار العام كحد أقصى للمحافظة على البشرة ونظافتها دون إجهادها.

عيادات كايا للبشرة

تُعتبر عيادات كايا واحدة من أهم العيادات المهتمة بمجال العناية بالبشرة، فهى ذات فروع متعددة في مختلف أنحاء الشرق الأوسط، فهى موجودة في الإمارات والسعودية وعمان على إمتداد 23 فرع. وتختصبالإهتمام بالبشرة ومشاكلها والعناية بها، سواء للمرأة أو للرجل، وتقديم وسائل للعناية الكاملة بها.

كما تتميز عيادات كايا بنخبة كبيرة من الأطباء والمتخصصين الذين يتمتعون بكفاءة عالية في مجال العناية بالبشرة، وذلك حرصًا منها على صحة العملاء ورضاهم عنها وعن خدماتها، فهى توفر لهم أيضًا مختلف التقنيات الحديثة والمتطورة فيما يخدم رغباتهم.

الهيدرافيشل في عيادات كايا للبشرة

يوجد بفروع عيادات كايا للبشرة في مختلف البلدان أطباء ومتخصصين يمكنك الإستعانة بهم دائمًا إن أردت تجربة هذه التقنية، فمن خلال:
– موقعهم الإلكتروني.  الذي يوفر لك بسهولة ويسر القدرة على حجز موعد في الفرع الأنسب لك.
شارك المقالة:
29 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook