برج الأسد والانتقام

الكاتب: وسام ونوس -

برج الأسد والانتقام.

 

يتسم مواليد برج الأسد بالنشاط والحماس الزائد فهم يمتلكون طاقة كبيرة ويتفاعلون كثيراً مع الأحداث والأمور من حولهم كما يتصفون بالقوة والعزيمة والطموح و يصرون على تحقيق أهدافهم مهما كانت الوسائل والطرق.ويمتلك مواليد برج الأسد ثقة كبيرة في النفس تصل إلى حد الغرور أحياناً لذلك تظهر شخصيتهم الإنتقامية عندما يحاول الآخرين الوقوف أمامهم وعرقلة مصالحهم كما يسعون خلف الإنتقام عندما يتعمد الآخرين إهانتهم أو التقليل من أهميتها ودورها ونستعرض لكم من خلال السطور التالية درجة الايذاء لدى برج الأسد كذلك نستعرض صفات برج الأسد وأساليبه في الإنتقام إضافة إلى علامات الغضب لديه.

 

صفات برج الأسد

قبل التعرف على أساليب مواليد برج الأسد في الإنتقام لابد من الحديث عن صفاتهم وشخصياتهم حيث يمتلك مواليد برج الأسد شخصية إجتماعية ومحبوبة فهم يجيدون التواصل مع الآخرين بلباقة ودبلوماسية كما يستطيعون التأثير في الغير بسهولة.

 

ويتميز مواليد برج الأسد بالطموح والإرادة والعزيمة فهم يصرون على تحقيق أهدافهم ويقفون خلف آرائهم حتى النهاية كما يتصفون بالإبداع والإبتكار فهم يبحثون دائماً عن الأفكار الجديدة البعيدة عن التكرار والنمطية.

ويتمتع مواليد برج الأسد بشخصية قيادية فهم يجيدون التصرف تحت الضغوطات كما يتميزون بالمسؤولية ويمكن الاعتماد عليهم والوثوق بهم في القيام بالأعمال الصعبة والهامة.

 

درجة الايذاء لدى برج الأسد

يأتي مواليد برج الأسد في المراتب الأخيرة بين الأبراج من حيث درجة الإيذاء فهم يفكرون كثيراً قبل إلحاق الأذى بالآخرين كما يفضلون إتباع الطرق القانونية من أجل الحصول على حقوقهم وقد أثبتت التجارب والإحصائيات أن معظم جرائم مواليد برج الأسد تحدث نتيجة لرغبتهم في جذب إنتباه الآخرين ولفت نظرهم.أساليب إنتقام برج الأسد

يحاول مواليد برج الأسد الإبتعاد عن فكرة الإنتقام قدر الإمكان ولكن قد تدفعهم الظروف أحياناً إلى الإنتقام ورد الإساءة إلى الأشخاص المسيئين إليهم ويحدث ذلك من خلال طريقتين.

  • الإنتقام اللحظي: عندما يتعرض مواليد برج الأسد إلى الإهانة أو الاستفزاز من قبل الآخرين فأنهم يتجهون إلى الرد في نفس اللحظة من خلال توجيه الكلام الجارح وارسال عبارات التهديد والوعيد.
  • الإنتقام المفاجىء: عندما يسعى مواليد برج الأسد خلف الإنتقام فأنهم يضعون الخطط وينتظرون الوقت المناسب لتوجيه ضربة قاصمة إلى الخصم بحيث لا يستطيع النهوض منها مرة أخرى.

 

علامات غضب برج الأسد

يمكن التعرف على غضب مواليد برج الأسد من خلال عدة علامات واضحة :

  • الصراخ: يعبر مواليد برج الأسد عن غضبهم من خلال الصراخ ويرجع ذلك إلى شخصيتهم العصبية فهم لا يستطيعون التحكم في انفعالاتهم في أوقات الغضب.
  • التذمر: يمثل التذمر والاعتراض أحد وسائل مواليد برج الأسد في التعبير عن غضبهم ويحدث ذلك من خلال التمسك بآرائهم والإعتراض على كافة الآراء ووجهات النظر الأخرى.
  • المبالغة وافتعال المشاكل: يميل مواليد برج الأسد إلى تضخيم الأحداث وإفتعال المشاكل عندما يتعرضون للإهانة والاستفزاز من قبل الغير.
 

 

شارك المقالة:
191 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook