بايو اويل تجربتي

الكاتب: رامي -
بايو اويل تجربتي
محتويات المقال

تركيبة زيت بايو اويل
مكوناته
إستخداماته
مميزات بايو اويل
أثاره الجانبية
هل يوجد أيام معينة أو مواسم معينة يُنصح فيها إستخدام هذا الويت ؟
تجربتي مع هذا الزيت

زيت بايو اويل هو زيت  متخصص في العناية بالبشرة، إذ أنه يساعد بشكل كبير على التحسين من مظهر البشرة، حظى هذا الزيت على 349 شهادة بمجال العناية بالبشرة، ليصبح هو الزيت رقم واحد من حيثمبيعات منتجات علاج الندبات وعلامات التمدد.

تم طرح هذا الزيت لأول مرة عام 2002، فهو زيت خفيف القوام ذو رائحة حلوة يتكون من الأعشابوالفيتامينات، إذ أنه يفيد كثيراً في تخفيف الندوب ومعالجة علامات التمدد على الجلد، كذلك علاج جفاف البشرة والتجاعيد، ويساعد على توحيد لون البشرة، فهو يفيد لحيوية ونضارة البشرة كما أنه مفيد للنساء الحوامل.

تركيبة زيت بايو اويل

تركيبة هذا الزيت هي عبارة عن خليط من الفيتامينات المستخلصة من أساس زيتي والمستخلصات العشبية، فهو يحتوي على عنصر زيت البيورسيلين المطور، فهو يساعد على تغيير قوام تركيبة الزيت بشكل كامل، فيجعلها ذات قوام خفيف غير دهني، بذلك يضمن للبشرة أن تمتص المواد المفيدة التي توجد بالمستخلصات العشبية.

تم إخضاع زيت بايو اويل لعدد من إختبارات السلامة التي تمت متطابقة مع لائحة المجلس الأعلى للمنتجات التجميلية والبرمان الأوربي، وقد تم تقييم كل عنصر من عناصر هذا الزيت، فثبت أنه ذو إستخدام آمن للجميع، بما فيهم السيدات الحوامل.

مكوناته
يتكون هذا الزيت من زيت الأذريون وزيت اللافندر وزيت الكاموميل وزيت إكليل الجبل (حصى البان).
كما يتكون من مجموعة فيتامينات مثل فيتامين  أ وفيتامين هـ.
أما المادة الأساسية للزيت فهي عبارة عن التراي أيزونونانوين ومادة البرافين السائلة وزيت إغليسين الصويا والإيثيل هيكسانوات السيتيريل والهيدروكسي تولين ابيوتالدهيد ومادة المايريستات أيزودروبيل والبايسابولول ومستخلص زيت عباد الشمس.
أما عن تركيته العطرية فهو ذو رائحة الورد، ومكوناته يه الكومارين والألفا أيسوميثيل أيونون واللينالول والسينامال أميل والكاربوكسالدهيد 3 والسترونلول واللينالول واليوجينولوالساليسيلات بنزيل والجرانيول والفارنيزول.
إستخداماته
يستخدم هذا الزيت في التخفيف من علامات تمدد الجلد والندوب ومعالجة الجفاف وتوحيد لون بشرة الوجه والجسم.
تستخدمه السيدات الحوامل منذ الشهر الرابع حتى الولادة أو ما بعدها، حيث يضعنه على الجسم بالأماكن التي بها تمدد بالجلد.
يساعد على ترطيب البشرة الجافة، كما أنه لا يترك أية أثار زيتية على البشرة.
يساعد على توحيد اللون للبشرة التي تشكو من وجود بقع سوداء أو آثار لحب الشباب.
يساعد على تخفيف آثار التجاعيد التي سببها التقدم بالسن.
يساعد على تخفيف أثار الحروق ومفيد لإخفاء أثار الندبات.
مميزات بايو اويل

يمتاز بايو أويل عن بقية منتجات العناية بالبشرة والجسم بنتائجه الرائعة التي وضعته بالمرتبة الأولى على مستوى 17 دولة بالعالم، كما أنه حاز على ما يزيد عن 86 شهادة عالمية حول دول العالم، فهو ذو تأثيرفعال في معالجة الندوب وإخفاء علامات التمدد بالجسم.

أثاره الجانبية

ليس هناك أية أثار جانبية لإستخدام البيو اويل على المدى الطويل، كما أنه من الممكن إستخدامه مع السيدات الحوامل التي من المفترض أن يتجنب إستخدام أية منتجات خلال فترة حملهن لتجنب أي أثار جانبية على صحة الأم وصحة الحامل، فمن الممكن إستعماله دون أضرار بأي وقت.

هل يوجد أيام معينة أو مواسم معينة يُنصح فيها إستخدام هذا الويت ؟
من الممكن إستخدام الزيت طيلة أيام السنة من أجل الحفاظ على حيوية ونضارة البشرة والجسم، فمع تغيير فصول العام قد تتعرض البشرة للجفاف بخاصة فصل الشتاء، لذا يُنصح بإستخدام هذا الزيت من أجل إعادة الحيوية المفقودة للبشرة، والمساعدة على إعادة ترطيب البشرة.
أما في فصل الصيف فإن البشرة والجسم يفقد جزء كبير من الحيوية والترطيب، وكي تنعم المرأة خلال أيام الصيف ببشرة نضرة وناعمة دون خوف، فعليها بإستعمال البيو أويل الذي سيعيد الترطيب اللازم للبشرة وعمل توازن لها.
تجربتي مع هذا الزيت
لقد قامت بشراء زيت بيو أولي بسبب وجود ندوب بالوجه وتشققات بالبطن، فإشتريت هذا الزيت لإختلافه عن بقية الزيوت من حيث القوام الخفيف الذي يجعل البشرة تمتصه بشكل سريع، بجانب رائحته العطرية الجميلة.
قمت بدهن البطن بهذا الزيت بعد الإستحمام، فشعرت بعدها بأن بشرتي أصبحت أكثر رطوبة وندية بجانب الشعور بالنعومة.
كما قمت أيضا بإستخدام قطرات منه على وجهي قبل وضع الفاندويشن من أجل ترطيب بشرتي، فإكتشفت أنني من الممكن إستخدامه قبل وضع الميك أب حيث له نتائج رائعة فيجعل البشرة رطبة وناعمة وصحية.
من الممكن وضعه على الوجه قبل الخلود للنوم لترطيب البشرة والتخلص من القشور.
شارك المقالة:
5 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل الشركات الطبية
youtubbe twitter linkden facebook