الملابس المفضلة لمولود برج الحمل

الكاتب: وسام ونوس -

 

الملابس المفضلة لمولود برج الحمل.

 

يتميز مواليد برج الحمل بشخصيتها القوية والصلبة فهم يمتلكون ثقة كبيرة في أنفسهم لذلك فهم يتخذون دائماً خطوات ثابتة نحو أهدافهم ولا يتراجعون عن قراراتهم بسهولة كما يمتلك مواليد برج الحمل طبيعة حماسية ونشيطة فهم كالنار المتوهج الذي تشتعل نيرانه بشكل مستمر وتنعكس طبيعة وشخصية مواليد برج الحمل على مسار حياتهم واختياراتهم كما تحدد أذواقهم.ويتمتع مواليد برج الحمل باستايل خاص بهم فهم يفضلون الملابس المثيرة والألوان الداكنة التي تعكس شخصيتهم الحماسية وتتلائم مع طبيعة ونمط حياتهم السريع فعلى الرغم من الثقة الكبيرة التي يمتلكها مواليد برج الحمل إلا أنهم يحتاجون دائماً إلى إظهار قوتهم إلى الآخرين من خلال مظهرهم الخارجي، ونستعرض لكم من خلال التالي أنواع الملابس التي تتناسب مع رجل و أنثى برج الحمل كذلك سنتناول موديلات الأحذية التي يفضلون ارتدائه.

 

الملابس المفضلة لرجل برج الحمل

يمتلك الرجل الحمل شخصية قوية ومسيطرة فهو رجل طموح يسعى دائماً من أجل الوصول إلى أعلى المراتب كما يتميز بالحماس الكبير فهو يستطيع القيام بأكثر من عمل في نفس التوقيت ويتصف رجل برج الحمل بالعصبية والانفعال السريع فهو سرعان ما يثور ويشعر بالغضب ولكنه يتسم بالطيبة والتسامح أيضاً.

 

وتنعكس شخصية رجل برج الحمل القوية من خلال مظهره الخارجي فهو يميل دائماً إلى إرتداء البناطيل الجينز ذو الألوان الداكنة كما يفضل ارتداء القمصان القطنية من اللون الأبيض ويميل أيضاً إلى إرتداء الجواكيت الملونة التي تعكس شخصيته الحماسة والحيوية.

 

الملابس المفضلة لأنثى برج الحمل

تتسم أنثى برج الحمل بالنشاط والحماس فهي تكره الكسل بكل أنواعه وتحب القيام بكل الأعمال المُكلفة بها في أسرع وقت كما تمتلك شخصية عفوية بعيدة عن التصنع والأفتعال والتكلف وتتميز أيضاً بالطيبة والحنان فهي إمرأة عطوفة ومحبة للغير ولا تتردد في تقديم المساعدة والعون لمن يحتاج إليها.

 

كذلك يمكن الأعتماد عليها للقيام بالمهام الصعبة فهي إمرأة صلبة وتمتلك عزيمة وإرادة قوية وتتصف إمرأة برج الحمل بالجمال والرقة فهي إمرأة تمتلك جاذبية وسحر خاص وتستطيع لفت الانتباه إليها بسهولة نظراً أناقتها وذوقها الجميل.

وتنعكس شخصية أنثى برج الحمل من خلال مظهرها الخارجي فهي تفضل إرتداء الملابس المثيرة التي تبرز أنوثتها وتعكس شخصيتها القوية والواثقة وفي الحياة العملية تفضل المرأة الحمل إرتداء البناطيل الضيقة ذو اللون الأسود كما تميل إلى إرتداء المعاطف القصيرة ومن أكثر الألوان التي تفضلها أنثى برج الحمل في الملابس لوني الأحمر والأصفر.

 

الأحذية المفضلة لبرج الحمل

يمتلك مواليد برج الحمل حياة ذات إيقاع سريع فهم يسيرون أعمالهم بشكل متتالي ويمكنهم إنجاز أكثر من عمل في ذات التوقيت لذلك فهم يدققون كثيراً عند اختيار الأحذية التي يقومون بارتدائها .

حيث تميل أنثى برج الحمل إلى ارتداء أحدث صيحات الموضة من الأحذية فهي تنتقي دائماً الأحذية ذات الكعب العالي التي تعكس شخصيتها القوية خاصة في المناسبات والأنشطة الإجتماعية التي تتطلب حضور وإطلالة مميزة فيما يميل رجل برج الحمل إلى إرتداء الأحذية المريحة التي تساعده على إنجاز كافة مهامه اليومية.

شارك المقالة:
183 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook