الملابس المفضلة لمواليد برج القوس

الكاتب: وسام ونوس -

 

الملابس المفضلة لمواليد برج القوس.

 

يمتلك مواليد برج القوس شخصية مرحة وجميلة فهم يتعاملون مع كافة الأمور والأحداث من حولهم بشيء من البساطة والهدوء كما يميلون إلى المرح ويبحثون دائماً عما يحقق لهم السعادة والفرح ويتصف مواليد برج القوس أيضاً بالحيوية والنشاط فهم يستطيعون القيام بأكثر من عمل في ذات التوقيت.

 

أهم ما يميز برج القوس

يتميز مواليد برج القوس بالصدق والوضوح فهم يكرهون كافة أشكال الكذب والخداع كذلك ينفرون من الألعاب والأساليب الملتوية كما يتصفون بالأمانة والمسؤولية ويمكن الإعتماد عليهم والوثوق بهم ويميل مواليد برج القوس إلى المغامرة والاستمتاع فهم كالأطفال الذين يرغبون في اللعب واللهو

 

الملابس المفضلة لرجل برج القوس

يمتلك رجل برج القوس شخصية مرحة ومحبوبة فهو يستطيع التأثير في الآخرين بفضل أسلوبه اللبق والدبلوماسي كما يتميز بالأنسانية والكرم ولا يتردد في تقديم يد العون والمساعدة لمن يحتاجون إليه ويتصف الرجل القوس أيضاً بالمرونة والبساطة فهو رجل متفهم بطبعه يتقبل الآراء والأفكار الآخرى ويختار دائماً ما يحقق المصلحة العامة.

 

يحرص رجل برج القوس على الإهتمام بمظهره كثيراً فهو يختار دائماً الملابس الأنيقة ويفضل الرجل القوس ارتداء الملابس البسيطة من الألوان الفاتحة خاصة خلال الأنشطة والمهام اليومية.

 

الملابس المفضلة لأنثى برج القوس

تتميز أنثى برج القوس بالذكاء الكبير فلا يستطيع أحد خداعها أو الكذب عليها كذلك تتصف بالوضوح والصراحة فهي بعيدة كل البعد عن المراوغة والكذب وتعد امرأة برج القوس من أكثر النساء بساطة وعفوية وإندفاع كما أنها صديقة مثالية تجيد حفظ الأسرار.

وتمتلك امرأة برج القوس سحر وجاذبية كبيرة فهي امرأة محبوبة وودودة وتتصف بالمرح وتستطيع بأقل مجهود لفت الأنتباه إليها كما تمتلك طاقة إيجابية كبيرة وتنشر حالة من البهجة والسعادة على المحيطين بها وتتمتع المرأة القوس بشخصية مستقلة فهي لا تحب التقيد بالقوانين والالتزامات وتبحث عن الحرية.

ويمثل المظهر أحد أهم الأمور التي تهتم بها المرأة القوس فهي تختار دائماً ما يناسبها ويعبر عن شخصيتها المرحة وهي غالباً ما تفضل ارتداء الملابس المريحة كما تميل إلى أستايل الملابس الكاجوال ومن أكثر الألوان التي تفضلها أنثى برج القوس في الملابس الأزرق الغامق والقرمزي و الليلكي

 

الأحذية المفضلة لبرج القوس

لا تكتمل الأناقة لدى مواليد برج القوس بدون إختيار الحذاء المناسب حيث يفضل رجل برج القوس الأحذية السبور خاصة في المهام والأعمال اليومية فيما يميل إلى الأحذية الرياضية في الرحلات والمغامرات.

وتفضل أنثى برج القوس الأحذية من الكعب العالي خاصة في السهرات الإجتماعات الرسمية حيث تعكس شخصيتها الواثقة والقوية فيما تميل المرأة القوس إلى البالرينا المونة في الأنشطة والمغامرات مع الأصدقاء بحيث تمنحها الراحة في الحركة.

شارك المقالة:
203 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook