العمل عن طريق الانترنت من المنزل

الكاتب: ولاء الحمود -
العمل عن طريق الانترنت من المنزل

العمل عن طريق الانترنت من المنزل.

 

أهم ما يميز العمل على الأنترنت عن أى مكان أخر

 

لا شك أن هناك مجموعة من الأشخاص خاصة الشباب يفكرون فى عمل مشاريع حتى وغن كانت صغيرة من أجل استثمار أموالهم والربح من خلالها.

هناك من المشاريع من يحقق نجاحا واضحا فى فترة قصيرة، ومنهم من يحقق النجاح على المدى البعيد، ومنها ما لم يحققه مطلقا.

يرجع هذا إلى عدة عوامل هى السبب الرئيسى فى فشل المشاريع منها:

  1. عدم إختيار المكان الصحيح لإقامة المشروع.
  2. عدم التسويق والترويج عن المشروع بشكل كافى.
  3. مستوى الخدمة المقدمة للمستهلك غير مرضية.
  4. المنتج المباع لم يكن بجودة عالية أو عالى الثمن.

نظرا لحدوث أى ظرف من هذة الظروف فإن النتيجة المتوقعة فشل المشروع مما يجعل العميل يفقد اموالا كثيرة ويضطر للبيع حتى وإن كان بخسارة وذلك لتفادى الخسارة الأكبر.

العمل عن طريق الانترنت من المنزل يوفر عليك المعاناة في البحث عن عمل، يوفر عليك العناء في الإنتقال بالمواصلات العامة والخاصة من مكان لآخر للعمل.

إن كنت تمتلك لاب توب أو جهاز كمبيوتر ووصلة إنترنت، فأنت في الوقت الحالى تمتلك كنزا كبيرا، كما أنة سيفيدك مستقبلا فهذا النوع من العمل لن يتوقف تحت أى ظرف من الظروف وهذا من أبرز مميزاته.

كما أنه يتميز بأنه غير مكلف ولا يحتاج إلى رأس مال فى البداية لبدء العمل مثل ما يحدث مع معظم المشاريع.

 

الوظائف التي يمكن من خلالها العمل عن طريق الانترنت من المنزل

 

  • وظيفة كاتب أو محرر

يمكنك العمل على مواقع الإنترنت المشهورة كاتب ومحرر إن كنت تحترف هذه المهنة، حيث أنها مهنة مربحة جدا ومنتشرة.

الجدير بالذكر أن مكتب إحصاءات العمل يتوقع منافسة شرسة بين الكتاب وبعضهم فى الفترة المقبلة، حيث حيث رصد المكتب متوسط المبلغ الذي يتقاضاه الكاتب وهو حوالي 28.30 دولار أمريكي فى الساعة الواحدة.

بينما يتقاضى التقني حوالي 33.19 دولار في الساعة الواحدة، وعن المحرر فقد اوضح مكتب الإحصاءات أن متوسط المبلغ الي يحصلون عليه ويتقا ضونة فى الساعة الواحدة يبلغ 31.00 دولار أمريكي تقريبا وأحيانا يزيد.

  • العمل كوسيط

هل تهاونت يوما مع أحد أصدقائك فى بيع السيارة الخاصة به؟ إذا فعلت هذا يوما فإنك سوف تستطيع العمل عن طريق الإنترنت فى المنزل بسهولة فى هذا الأمر وأن تكون مهنتك الأساسية التى تدر لك مبلغا من المال لا بأس به دون أن تدفع قرشا واحدا.

العمل فى هذا المجال يكون عن طريق دخولك على مواقع الأنترنت المختلفة التى تقوم ببيع المنتجات سواء الأجهزة الكهربائية أو وسائل النقل وغيرها.

سوف ترى أن كل الإعلانات أسفلها رقم هاتف، يمكنك أنت التنويه عن المنتج المعلن عنة عبر صفحتك الرئيسية وعبر المواقع المختلفة.

لا شك أن واحدا من الأشخاص سوف يرغب فى شراء المنتج من ثم سوف يقوم بالتعامل معك مباشرة أو الإتصال على أرقام هاتفك، لذا عليك ترك رقم الهاتف أسفل الإعلان.

فى هذة الللحظة أنت بالفعل أصبحت وسيط حيث تقوم بالإتصال على المعلن الحقيقى وطرح خدماتك إليه حيث توضح له أنك سوف تقوم ببيع المنتج هذا مقابل مبلغ من المال.

نفس الأمر ينطبق على المشتري حيث تقوم ببيع المنتج لة مقابل تقاضى نسبة من المال نظير هذة الخدمة فى كل الأحوال أنت الرابح الوحيد لأنك لم تدفع أى نقود فى هذا ولا تبذل مجهودا جبارا يجعلك تشعر بالعناء.

  • التسويق

يمكنك العمل عن طريق الانترنت من المنزل فى مجال التسويق، بالطبع الكثير منا قد رأى بعض الشركات مؤخرا على الفيس بوك أنها بحاجة إلى مسوقين مبيعات من أجل تسويق المنتجات الخاصة بهم.

ونظير هذا سوف يحصل المسوق على نسبة جيدة من المال كل التسويق يتم من خلال الأنترنت، يمكنك العمل فى هذا المجال بسهولة تامة من أجل تحقيق مبلغ من المال فى فترة وجيزة.

ختاما عليك التحلي بالمرونة والصبر لتحصل على كل ما تتمناة فى أقل وقت ممكن، وألا تدع لليأس مكان بقلبك حتى تنجح فى مجال عملك.

 
شارك المقالة:
115 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

مقالات عشوائية

كلمات اغنية القلب الحنون عبد المجيد عبد الله
زيادة الوزن بأسبوع
كلمات اغنية انسان اكثر عبد المجيد عبد الله
كلمات اغنية بريحك عبد المجيد عبد الله
تسمين الجسم في رمضان
زيادة الوزن برمضان
كلمات اغنية تلفت الناس عبد المجيد عبد الله
كيفية زيادة الوزن
كلمات اغنية يا شيخ عبدالله عبد المجيد عبد الله
كيف تعرف أن وزنك يزداد
كلمات اغنية طيب تعال عبد المجيد عبد الله
كيف تتخلص من النحف
كلمات اغنية عالجوني عبد المجيد عبد الله
زيادة الوزن بالحلبة
كلمات اغنية عسل دوعن عبد المجيد عبد الله
التصنيفات تصفح المواضيع دليل الشركات الطبية
youtubbe twitter linkden facebook