الصفات العامة لمولود برج الحمل

الكاتب: وسام ونوس -

الصفات العامة لمولود برج الحمل

تؤثر صفات الأبراج وسماتها على طبيعة أصحابها  حيث تؤثر الطبيعة النارية لبرج الحمل على مواليده وتجعلهم أكثر حماس واندفاع وحب للإثارة وسعياً وراء المغامرة .

كما أنهم أشخاص متقلبين ويتسمون بتعدد العلاقات العاطفية ويمتلكون رغبة قوية في التغيير ويبحثون عن كل ما يسبب لهم السعادة فهم أشخاص لا تمنعهم القيود من فعل ما يرغبون كما يتسمون بالجرأة والشجاعة والإقدام ويبذلون كافة الجهود ويستخدمون كل الوسائل قي سبيل الوصول إلى ما يريدون.ونستعرض فيما يلى صفات وأسرار رجل برج وأسرار امرأة برج الحمل.
 

صفات برج الحمل الرجل

يتصف رجل برج الحمل الاندفاع والتسرع كما أنه شخص محب للسيطرة ويسعى إلى تملك كل شيء ويري وجهة نظره هي الصواب دائماً ولا يقبل الأنتقاد كما أنه شخص يحب المغامرة والبحث عن كل ما هو جديد وسرعان ما يشعر بالملل من الأشياء التقليدية لذلك فهو لا يصلح للقيام بالأعمال المكتبية بل يمكنه القيام بالأعمال التي تتطلب حركة ونشاط وسفر .

يحب رجل برج الحمل أن تمتلئ حياته بالإثارة والمتعة لذلك قد يشعر أحياناً بعدم الاستقرار عاطفياً بسبب تعدد علاقاته كما أنه شخص متسرع في إتخاذ قراراته وهو ما يسبب له الندم كثيراً.
 
 

صفات برج الحمل المرأة

تتسم إمرأة برج الحمل بالنشاط والحماس والعصبية فهي كتلة نار متحركة كما تتميز بالصراحة الشديدة وهو ما يتسبب في جرح وإيذاء المقربين منها أحياناً كما تتمتع بشخصية غيورة تهوى التحكم والتملك ويتسبب شعور الغيرة لديها في فقدانها الثقة بنفسها، وتتميز إمرأة برج الحمل بكونها إمرأة طموحة تسعى دائماً من أجل تحقيق أهدافها.

وعاطفياً قد تتنازل عن أى شيء إلا كرامتها فهي إمرأة تحب أن تلقى الاحترام والتقدير الكافي من الشريك ولا تسامح في الغدر والخيانة بل وتسعى من أجل الانتقام فهي إمرأة عدائية تجاه من يجرحها ويؤذي مشاعرها كما أنها لا تتحمل النقد والسخرية من أفكارها وآرائها.

 

شارك المقالة:
184 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook