الجدي و توافقه مع الأبراج في الحب و الزواج

الكاتب: وسام ونوس -

الجدي و توافقه مع الأبراج في الحب و الزواج.

 

يمتلك مواليد برج الجدي طبيعة وشخصية مختلفة عن باقي مواليد الأبراج الأخرى فهم يتسمون بالوضوح والجدية والصرامة ويتمتعون بإرادة صلبة وعزيمة قوية وينطبق هذا على علاقاتهم العاطفية حيث يميل مواليد برج الجدي إلى الإخلاص والإستقرار في الحب فهم دائماً ما يبحثون عن الشريك المثالي الذي يكونون معه حياة مستقرة وسعيدة لذلك فهم غالباً لا يتسرعون في إتخاذ القرارات الهامة المتعلقة بحياتهم الشخصية بل يفضلون التروي والتأني.

ويجيد مواليد برج الجدي التحكم الجيد في مشاعرهم ولا يمنحون ثقتهم إلى الأخرين بسهولة كما يميلون إلى فرض التملك والسيطرة ويتسبب هذا لهم في بعض المشاكل مع الشريك، ونستعرض من خلال السطور التالية أكثر الأبراج التي يتوافق معها برج الجدي في الحب والزواج.

توافق برج الجدي مع برج الثور

يشترك مواليد برج الجدي مع مواليد برج الثور في علاقة عاطفية وزوجية ناجحة يسودها التناغم والانسجام والترابط حيث يعمل طرفي العلاقة على دعم ومساندة بعضهم البعض في مختلف شؤون الحياة ويتخلل العلاقة بينهم أجواء من الحب والرومانسية والهدوء فمولود برج الجدي يجد الحنان والامان والحب والاستقرار لدى شريكه الثور.
فيما يستمد مولود برج الثور من شريكه الجدي القوة والطموح ويستطيع مواليد البرجين بناء حياة زوجية مستقرة وهادئة حيث يقتسمان الأدوار والمسؤوليات فيما بينهم ولا يخلو الوضع من بعض المشاكل والتوترات البسيطة التي سرعان ما تنتهي وتمضي بفضل روح المحبة والمساندة والدعم بين الطرفين.

 

توافق برج الجدي مع برج الأسد

يجتمع مواليد برج الجدي مع مواليد برج الأسد في علاقة عاطفية ممتعة قائمة على الإنجذاب الفكري والوجداني حيث يغرم مولود برج الجدي بشخصية شريك الأسد المرحة والمثيرة والاجتماعية فيما ينجذب مولود برج الأسد إلى شخصية شريكه الجدي القوية والغامضة ويسود العلاقة العاطفية بين مواليد البرجين الشغف والحب.

وقد تتعرض العلاقة الزوجية بين مواليد برجي الجدي والأسد إلى بعض المشاكل والتعثرات بسبب رغبة الطرفان في التحكم والسيطرة على مجريات العلاقة لذلك يجب أن يتفهم الطرفان رغبات وإحتياجات بعضهم البعض بما يضمن نجاح واستقرار العلاقة بينهم.

 

توافق برج الجدي مع برج العذراء 

يتوافق مواليد برج الجدي مع مواليد برج العذراء بشكل كبير عاطفياً ويساعد على هذا التناغم الكبير بين الطرفين حيث ينتمي مواليد البرجين إلى الطبيعة الترابية كما يشتركان في عدة صفات من أهمها الهدوء وحب الاستقرار والميل إلى الانعزال والابتعاد عن الصخب ويتخلل العلاقة بينهم الهدوء والإستقرار كما يستطيع مواليد البرجين تفهم مشاعر واحتياجات بعضهم البعض.

 

وتتسم العلاقة الزوجية بين مواليد برج العذراء والجدي بالنجاح والتوازن و يتخللها السعادة والحب والدعم والمساندة حيث يستطيع الطرفان التعامل مع كافة المشاكل والضغوطات التي تواجههم في الحياة ولا يخلو الوضع بينهم من بعض المشاكل البسيطة فقد ينتاب الطرفان أحياناً الشعور بالملل لذلك يجب القيام ببعض التغييرات من حين إلى أخر حتى تسير العلاقة بدون توترات وضغوطات.

 

توافق برج الجدي مع برج العقرب 

يرتبط مواليد برج الجدي مع مواليد برج العقرب في علاقة عاطفية ناجحة تسيطر عليها أجواء الإنسجام والحب والعاطفة حيث يتسم مواليد البرجين بالإخلاص في الحب وهذا يساهم بشكل كبير في استقرار العلاقة العاطفية بينهما وغالباً ما ينجذب مولود برج الجدي إلى شخصية شريكه العقرب القوية والمنفتحة.

فيما يجد مولود برج العقرب الإخلاص والأمان والإستقرار الذي يبحث عنهم دائماً مع شريكه الجديد وتتسم الحياة الزوجية بين الطرفين بالتوازن والتكامل ويدعم كل طرف الطرف الآخر وقد تحدث بعض المشاكل البسيطة بسبب ميل الطرفان إلى التحكم والسيطرة على العلاقة لذلك يجب أن يمنح الطرفان بعضهم البعض مساحة من الحرية حتى يستمر نجاح العلاقة بدون مشاكل.

 

شارك المقالة:
250 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook