افضل محل مساج في دبي البرشا

الكاتب: رامي -
افضل محل مساج في دبي البرشا
"محتويات المقال

افضل سبا في دبي
البيت الملكي
هابي فاللي مساج
سبا سينتشر البرشاء
افضل محل مساج في دبي البرشا
MOE Therapy Center
Dreamworks Spa
Lilin Massage Center
EMERALD Massage Spa Center
Ali Baba Massage centre

افضل محل مساج في دبي البرشا ، تحظي البرشاء بدبي بوجود الكثير من محلات التدليك، والذي يمثل سبباً قوياً للسياحة في إمارة دبي بأسرها ، وفيما يلي مقال بموسوعة حول دليل أفضل مراكز السبا والمساج في دبي البرشا .

افضل سبا في دبي
البيت الملكي

يوجد البيت الملكي بحدائق محمد بن راشد بالبرشاء بدبي، وهو يوفر خدمة التدليك من التاسعة والنصف صباحاً وحتى الثانية عشر منتصف الليل. ويتم التعامل فيه مع الموظفين باللغة الإنجليزية، والصينية، والتايلاندية.

كما أن البيت الملكي مفتوح لاستقبال عملائه من الجنسين، ويوفر جميع أنواع المساج بالزيت، والمساج بتقنية الأيدي الأربع، وكافة أنواع المساج الصيني والتايلندي.

يمكنكم الاتصال للاستعلام والحجز على أرقام 0509105228

هابي فاللي مساج

يوجد المركز بالطابق الأرضي لمبنى إيريديوم، شارع أم سقيم، البرشاء 1 ، وهو متاح لخدمة عملائه منالجنسين من الحادية عشر صباحاً وحتى الثانية عشر منتصف الليل. ويتنوع التدليك بهابي فاللي مساج؛ فيوجد تدليك عميق للأنسجة، تدليك صيني، وتدليك للأزواج، وتدليك للوجه.

تتراوح مدة المساج من ساعة إلى ساعة ونصف، ويتم المحاسبة بالدفع النقدي.

سبا سينتشر البرشاء

تتنوع خدمات المساج التي يقدمها سبا فندق سيجنتشر بالقرب من سكاي دبي بالبرشا. فيوجد المساج التايلندي، والسويدي، ومساج الأحجار الساخنة. كما أن السبا مشترك لخدمة الجنسين، وتتوفر بالسبا حمام بخار، وآخر للسباحة.

ويمكنكم التواصل مع إدارة الفندق 97143999944 +

افضل محل مساج في دبي البرشا
MOE Therapy Center
يوجد المركز بالقرب من سيتي ماكس مول البرشا بدبي، ويداوم على تقديم خدماته يومياً من التاسعة صباحاً وحتى الثانية عشر منتصف الليل، ويقدم خدمات المساج بالزيوت العطرية للجسم كله، ولأجزاء معينة كالقدمين والظهر.
كما ويتميز المكان بحسن الضيافة، وبوجود مساحة خارجية لركن السيارات، ومساحات منفصلة لتدليك الرجال والسيدات، وكذلك يوفر المكان أجواءاً هادئة تبعث على الاستقرار.
ويشترط المركز الحجز قبل الموعد المحدد بأربع وعشرين ساعة،  وكذا إلغاء الحجز بحد أقصي نفس المدة.
Dreamworks Spa

ويوجد بالمركز نحو 20 فرع بأنحاء دبي، ويقع فرع البرشا بالقرب من محطة مترو دي جي. وهو يوفر جميعأنواع المساج التايلندي، ومساج العنق والكتفين، ومساج القدمين أيضاً. كما ويقدم مساج الأحجار الساخنة، ومساج لتنشيط الدورة الدموية بالوجه بالزيوت.

الأسعار بالمركز مناسبة، وتتراوح فترة المساج من ربع ساعة إلى ساعة ونصف.

Lilin Massage Center
يوجد المركز بالقرب من حدائق فندق INN بالبرشا بدبي، ويمارس عمله في تقديم أنواع التدليك المختلفةعلى مدار أيام الأسبوع من العاشرة صباحاً وحتى العاشرة مساءً.
ويوجد بالمركز مساج الزيت، والأحجار الساخنة، بالإضافة إلى مساج للجسم كله، ومساج للقدمين. ويمكنكم الاتصال للاستفسار والحجز على 0559449963 أو 043237788 .
EMERALD Massage Spa Center
ويتميز المركز بتقديمه المساج التايلندي، والمساج المتخصص للجنسين، بالإضافة إلى توفر المساج الهندي، والصيني، والعربي، والأفريقي، ومساج الزيت أيضاً.
ويعمل مركز إمرلد يومياً من العاشرة صباحاً وحتى العاشرة مساءً، وهو يقع خلف مول الإمارات بالبرشا، ويمكنكم التواصل عبر خدمة واتس آب أو الاتصال على رقمي 971551730789 ، أو 0551730789 .
Ali Baba Massage centre

ويهتم المركز بتقديم أنواع المساج الصيني، والتايلندي، ومساج الشموع الساخنة، وكذا مساج الأحجار الساخنة، وأنواع مساج أخرى مختلفة لإزالة التوتر والتشنجات ببعض الأجزاء الموجودة بالجسم كالعنق والكتفين أو القدمين.

تبدأ فترات المساج من أربعين دقيقة وتستمر حتى الساعة ونصف، كما أن الأسعار مناسبة إلى حد كبير. كما ويفضل الاتصال للاستفسار والحجز قبل الحضور في الموعد المحدد على رقم 043792272.  ويمارسالعمل من الثانية عشر مساءً وحتى الثانية عشر صباحاً، ومن الثانية ظهراً وحتى الثانية عشر صباحاً يوم الجمعة.

تمثل خدمة المساج بكل أنواعه واحدة من أكبر الخدمات السياحية والعلاجية بدبي. فانتشارها بربوع الإمارة وبخاصة في منطقة مثل البرشا أكسبها وضعاً مميزاً. كما أنها تمثل مصدراً قوية لاستقطاب السياح ولزيادة الدخل القومي بعروس الإمارات دبي، وبالإمارات العربية المتحدة ككل."
شارك المقالة:
12 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook