أفضل نوع كريم تفتيح البشرة طبي من الصيدلية

الكاتب: رامي -
أفضل نوع كريم تفتيح البشرة طبي من الصيدلية
محتويات المقال

كريم تفتيح البشرة
كريم تفتيح الوجه سريع المفعول
كريمات تفتيح البشرة بسرعة
افضل كريم لتفتيح البشرة الدهنية
كريم تفتيح البشرة طبي

أفضل نوع كريم تفتيح البشرة طبي من الصيدلية ، تحرص العديد من الفتيات على حماية بشرتهن من الاسمرار، ودائماً ما يلجئون إلى كريمات تفتيح البشرة ، فدائماً ما تتعرض إلى أشعة الشمس الضارة، وظهور بعض الحبوب التي تترك آثراً فيما بعد، لذلك يلجأ الكثير منهم إلى وضع المكياج، لإخفاء عيوب بشرتهن، ولكن من الممكن أن يسبب هذا ضرر أكبر وإجهاد مضاعف على الوجه، لذلك من الأفضل الاستماع إلى آراء الأطباء، في تطبيق نظام عناية خاص للاهتمام بالبشرة، مع استخدام كريمات تفتيح للبشرة مكونة من مواد طبيعية وآمنة، لذلك تابعونا بمقالنا اليوم بموسوعة، للتعرف على أنواع كريمات التفتيح.

كريم تفتيح البشرة

تهتم جميع النساء والفتيات ببشرتهن، للحصول على مظهر جذاب، ولكن هناك مشاكل تظهر على الوجه تؤرق الكثير منهن، كاسمرار البشرة بسبب التعرض الزائد لأشعة الشمس الضارة، أو ظهور الندبات وترك الآثار فيما بعد، بالإضافة إلى ظهور النمش، لذلك يرغبن في الحصول على منتجات تفتيح للبشرة، ولكن يجب أن تكون آمنة جداً وتحتوي على مواد طبيعية كزبدة الشيا وأوميجا3، لتمنحها الفيتامينات اللازمة لتغذيتها وتفتيحها بعمق.

كريم تفتيح الوجه سريع المفعول

هناك العديد من الكريمات المستخدمة للحصول على نتائج مذهلة وسريعة المفعول، ومنها:


كريم Bioderma white objectiv : يحتوي هذا الكريم على عدة فيتامينات منها فيتامين C و A، وموادمبيضة، بالإضافة إلى أعشاب طبيعية مثل جذور العرقسوس، لذلك يعمل على تفتيح البشرة بعمق، وإعطائها إشراقه وتوحيد لونها، بالإضافة إلى أنه يمكن استخدامه على المناطق الحساسة.
كريم Alfa plus : يعمل على توحيد لون البشرة، وإزالة البقع من على سطح الوجه، لأنه يتكون من مواد مبيضة، مع مواد عشبية آمنة.
كريم olay Natural White Day Cream : من أحسن أنواع كريمات تفتيح لون البشرة، حيث أنه يحتوي على فيتامين E وفيتامين B3 ، الذي يمنح البشرة التغذية الثلاثية الكاملة، بالإضافة إلى أنهيحمي البشرة من آشعة الشمس الضارة، ويناسب صاحبات البشرة الجافة والعادية.
كريم lakame :  يساعد في جعل ملمس البشرة ناعم ورطب، ويم نع تكون البقع الداكنة على الوجه.
كريمات تفتيح البشرة بسرعة

دائماً ما تبحث الفتيات على منتجات، تعطي نتائح مذهلة بوقت قصير، لذلك نقدم لكم:

كريم Garnier white complete : يناسب جميع أنواع البشرة ماعدا الدهنية، ويحتوي على فيتامين cالمقشر للوجه ويساعد في تبيض الوجه سريعاً.
كريم Nivea Visage Sparkling Glow : يحتوي على كريستالات بيضاء، تعمل على توحيد لون البشرة، وتنقيتها، بالإضافة إلى تنظيفها وزيادة معدل الميلانين.
افضل كريم لتفتيح البشرة الدهنية

كريم Ponds White BEAUTY : مناسب لأصحاب البشرة الدهنية، حيث يعمل على إعادة تناسب كمية الدهون، لاحتوائه على معامل الحماية spf 20.

كريم لوتس : يساعد البشرة على الحماية من أشعة الشمس المضرة، ويعمل على تفتيحها، كما أنه يمكن امتصاصه سريعاً.
غسول visbily c lear : يساعد في غلق المسام الواسعة، وتنقيتها من الحبوب، ويعمل على تفتيحها، بالإضافة إلى أنه يزيل الدهون المتراكمة بتلك المسام.
غسول clean and clear : يجعل البشرة لامعة ورطبة، حيث يزيل جميع الدهون، ويحميها منالأشعات الضارة كالأشعة فوق البنفسجية، كما أنه يعمل على تقليل آثار النمش والبقع الداكنة.
كريم ريفلون : يعمل على تجديد خلايا البشرة وتفتيحها، لاحتوائه على مستخلصات نباتية وفيتامينات، بالإضافة إلى حمايتها من أشعة الشمس.
كريم تفتيح البشرة طبي
كريم فيشي vichy : يمكنه أن يصل بعمق إلى طبقات الجلد، ويعمل كمضاد للأكسدة، وللحصول على أفضل النتائج يجب استخدامه مرتين باليوم.
كريم أورانج ديلي : يحتوي على مواد طبيعية مستخلصة من العرقسوس، يعمل على تجديد خلايا البشرة وتوحيد لونها، بالإضافة إلى أنه مضاد للأكسدة لاحتوائه على فيتامين c، ويعمل على تقليلنسبة الميلانين.
شارك المقالة:
7 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل الشركات الطبية
youtubbe twitter linkden facebook