أفضل متاجر عينات عطور

الكاتب: رامي -
أفضل متاجر عينات عطور
محتويات المقال

المتاجر الالكترونية لعينات العطور:
متجر عرب :
متجر عينات العطور :
متجر ألوان شوب:
متجر خبير العطور:
متجر لانتانا:

هل ترغب في تجربة عطر معين قبل شرائه و معرفة رائحته ؟ فهناك عدد من المواقع الالكترونية التي توفر لك عينات من العطور سواء النسائية أو الرجالية باسعار مناسبة لكي تستطيع معرفة رائحة هذا العطر و الاحساس به قبل القيام بعملية شراء العطور، لذا نقدم لك اهم المواقع الالكترونية السعودية التي يتوفر فيها كميات كبيرة و مختلفة من عنيات العطور العالمية.

المتاجر الالكترونية لعينات العطور:
متجر عرب :

يعتبر متجر عرب من المتاجر السعودية الرائدة في مجال بيع عينات العطور حيث تتوفر فيه الانواع المختلفة من عينات العطور 2017 للجنسين و يتميز المتجر بتقديم خصومات خاصة عند الطلب كمياتكبيرة من العينات و يمكن للعميل الدفع عند استيلام الطلب او من خلال بطاقات الائتمان او الحوالات البنكية.

متجر عينات العطور :

يعتبر متجر عينات العطور من المتاجر السعودية المتخصصة في تفريغ عينات العطور الاصلية باحجام و اسعار مناسبة، و يتميز المتجر بانه يقدم خصومات تصل الي 70 % علي بعض عينات العطور كما يتبع نظامالمكافأت حيث انه بعد تجميع عدد نقاط معين فانه يمكن استبدالها بعينات مجانية من العطور.

متجر ألوان شوب:

متجر ألوان شوب هو جزء من مؤسسة الالوان الشرقية للتجارة بالمملكة العربية السعودية حيث يختص في بيع العطور بجميع انواعها و الهدايا و المكياج و تتوفر فيه عينات عطور من ماركات اصلية، و يتميز المتجر بتوفيره عدة طرق للتوصيل طلب العميل من ضمنها سما اكسبرس – ناقل – البريد السعودي و يمكن للعميل الدفع عند الاستلام.

متجر خبير العطور:

متجر خبير العطور تتوفر فيه جميع انواع عينات العطور للجنسين و يتميز المتجر بأنه يمكن الشراء منه سواء من داخل او خارج مدينة الرياض و هناك مصاريف شحن تدفع للطلب داخل الرياض بقيمة 25 ريال و خارج مدينة الرياض بمبلغ 35 ريال، و يسلم الطلب للعميل خلال مدة ما بين يوم الي 5 ايام بحسب جاهزيةطلب عينة العطر بالمتجر.

متجر لانتانا:

متجر لانتانا هو متجر الالكتروني لعينات العطور مستمد اسمه من نوع زهرة و قد دشن الموقع في عام 2014 و تتوفر فيه جميع انواع العطور المختلفة، و يتميز المتجر بتقديم عروض متميزة علي مجموعة من عينات العطور و الشحن المجاني عند شراء العميل كمية من العطور بقيمة 600 ريال كما يقدم المتجرهدايا عطرية مع كل عملية شراء يقوم بها العميل، و يقدم المتجر خلال فصل الصيف الحالي خصومات بقيمة 50 %، و يمكن للعميل التواصل مع خدمة عملاء المتجر من خلال الاتصال علي رقم الهاتف 0507092908.
شارك المقالة:
2 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook