أفضل خلطه لتكثيف الحواجب مجربه ومضمونة

الكاتب: رامي -
أفضل خلطه لتكثيف الحواجب مجربه ومضمونة
محتويات المقال

خلطه لتكثيف الحواجب مجربه
تكثيف الحواجب في يومين
تكثيف الحواجب بالثوم
تكثيف الحواجب بالقرنفل
في الفقرات التالية نعرض لكم أكثر من خلطة لتكثيف الحواجب مجربه ومضمونة، تسعى النساء دوماً للاهتمام بمظهرها وجمالها، ومن أبرز الأشياء التي تهتم بها هو جمال الوجه، وبخاصة جمال العينين والحاجبين، وذلك لأن عيون المرأة الجميلة تميزها دائماً، وقد تعاني المرأة من مشكلة ظهور الفراغات في الحاجبين، الأمر الذي يسبب لها الإحراج والضيق، فتبحث عن الوسائل الطبيعية والحلول والنصائح الطبية التي تساعد على تكثيف الحاجبين، ولهذا سنعرض لكم من خلال سطور موسوعة التالية أبرز الخلطات الطبيعية التي تساعد في استعادة كثافة الحاجبين في وقت قياسي.
خلطه لتكثيف الحواجب مجربه

يمكن استخدام الزيوت الطبيعية في تكثيف الحاجبين، والحصول على حاجب جميل في وقت قياسي، وما يميز تلك الخلطات هي أنها أمنة ولا تسبب أي آثاراً جانبية ضارة، ومن أبرز الزيوت التي تساعد في تكثيف الحاجبين:

زيت الزيوت: يساعد زيت الزيتون في زيادة نمو الشعر في الحاجبين بطريقة كبيرة، فيمكن وضع الزيت على قطنة صغيرة، ومن ثمر تمرير القطنة على منطقة الحاجبين، وعند الالتزام بتلك الوصفة لمدة أسبوعين، فستلاحظين نتائج مذهلة.
زيت الجرير: يعمل زيت الجرير على تقوية الشعر وزيادة نموه، فيمكن وضع زيت الجرجير مرة كل أسبوع على الحاجب لينمو الشعر ويملأ الفراغات الموجودة.
زيت الخروع: استخدام زيت الخروع باستمرار يعزز من نمو شعر الحاجبين، وهناك وصفة مشهورة تساعد في الحصول على حاجب كثيف، وذلك من خلال حرق نواة التمر على النيران حتى تتحول إلى اللون الأسود، ثم طحنها وإضافة زيت الخروع إليها، ومن ثم استخدام الفرشاة الخاصة بالحواجب في ملء الفراغات.
زيت جوز الهند: يمكن إضافة كميات متساوية من زيت جوز الهند مع زيت الخروع، وتدليك الحاجبين بهذا الزيوت، ويمكن تدليك الحاجبين بواسطة أصابع اليد، أو بواسطة فرشاة الحاجب، وعند الاستمرار في تطبيق تلك الوصفة، فستجدين نتيجة مرضية بعد مرور وقت قياسي.
تكثيف الحواجب في يومين
البصل: يساعد البصل في تنشيط بصيلات الشعر، وذلك من خلال وضع عصير البصل بواسطة قطنة، على المناطق التي تعاني من وجود فراغات، وفرك تلك المناطق جيداً، حتى ينمو الشعر بها بعد مرور أيام قليلة من الاستخدام.
الصبار: يساعد السائل الهلامي المتواجد في أوراق نبات الصبار على نمو الشعر في منطقة الحاجبين، فيمكن وضع السائل على الحاجبين بواسطة الأصابع أو الفرشاة، وسيتم علاج مشكلة الفراغات في وقت قياسي، فللصبار قدرة كبيرة على حل المشاكل الخاصة بالشعر الخفيف والمتساقط.
تكثيف الحواجب بالثوم
لعمل الثوم على تنشيط بصيلات الشعر وتحفيزه على النمو، ويمكن الحصول على حاجب كثيف من خلال شق فص الثوم إلى نصفين، ومن ثم نقعه في زيت الزيتون، واستخدامه فيما بعد في تدليك الحواجب به.
كما يمكن إضافة زيت الخروع إلى الثوم المفروم، واستخدام فرشاة الحواجب في ملء الفراغات.
ومن أهم الأشياء التي يجب الحفاظ عليها للحصول على نتائج مذهلة، هو الحرص على تدليك الحاجبين جيداً، حيث أن التدليك ينشط الدورة الدموية في منطقة الحاجب، الأمر الذي يساعد على نمو الشعر بها.
تكثيف الحواجب بالقرنفل
يمكن الحصول على مظهر حاجب جذاب عن طريقة تسخين عيدان القرنفل ومن ثم طحنها، ووضع زيت اللوز الحلو على العيدان المطحونة، ومن ثم استخدام الفرشاة الخاصة بالحاجب ووضعها في الخليط، ومن ثم وضع الخليط على الحاجبين، والاستمرار على تلك الوصفة لمدة أسبوعين للحصول على أفضل الحواجب.
وهناك طريقة شائعة بين السيدات في استخدام القرنفل لرسم الحاجبين، وذلك عن طريق توجيه عيدان القرنفل إلى النار مباشرة حتى تحترق، ومن ثم تصبح العيدان سوداء، واستخدامها في رسم الحاجبين وملء الفراغات الموجودة.
شارك المقالة:
8 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook