أجمل قصات شعر قصير 2020

الكاتب: رامي -
أجمل قصات شعر قصير 2020
إليك اليوم مجموعة من أفضل صور قصات شعر قصير للنساء الراغبات في تجديد مظهرهن وكسر الروتين في تسريحة الشعر الخاصة بهن، فهناك الكثير من النساء يفضلن التغير والتجديد كل فترة والحصول على مظهر جديد وجذاب يلفت إليها الأنظار، أيضًا الشعر القصير يعطي طابع خاص لصاحبته، فالنساء صاحبات الشعر القصير تشعر بتميزهن عن الباقي، لذلك وفرنا لك اليوم في هذا المقال خلال الموسوعة مجموعة من أفضل الصور لقصات الشعر القصير، مع مجموعة من النصائح عليك اتباعها قبل قص شعرك.

 أجمل قصات شعر قصير 2020

اليكي عزيزتي مجموعة من النصائح الذي ينصح به خبراء الموضة ومصففي العر العالميين عليك اتباعها قبل اتخاذك لهذه الخطوة:

اعلمي جيدا أن قصة الشعر تؤثر بشكل كبير في اطلالتك، كما تعكس جانبًا كبيرًا من شخصيتك، لذلك لا تتسرعي في اتخاذ هذه الخطوة قبل وعيك بعدة عوامل والتي من أهمها:” نوع شعرك، شكل الوجه” فلا تهملي هذه الأمور إذ يحدد نوع شعرك القصة التي تلائمه، كما تحدد رسمة وجهك ما هي القصة التي تناسبك مظهرك، وتجعلك تبرزي جمالك.
الشعر القصير في الوقت الحالي أصبح واحدًَا من أهم صيحات الموضة، حيث أصبح يعكس قوة المرأة وجرأتها، ومن خلال اختيارها للون شعرها كذلك.
عليك الانتباه لنوعية شعرك هل هو ناعم وانسيابي أم شعر مجعد،وفي حالة كان الشعر مجعدًا فلا ينصح أبدًا بقص الشعر، وخصوصًا قصة البوي كت، لعدم تلائمها مع طبيعة الشعر.
ولكن عليهن اختيار قصات أخرى تتناسب مع طبيعة شعرهن، أما صاحبات الشعر الانسيابي فيمكن أن يقوموا بقض شعرهم، وتغير اطلالتهم  كيفما شاءوا.
وبالنسبة لشكل الوجه فصاحبات الوجه البيضاوي، أو الوجه الدائري والوجه الماسي، فيتناسب معهم قصة البوي كت، أو قصة البيكسي، فهي تلائم رسمة الوجه وتجعل مظهرك جذابًا كما يفضل إضافة غرة قصيرة للقصة لتعكس جمالك وجاذبيتك وتظهر جمال العين.
أما صاحبات الوجه المربع أو الوجه الطويل، فلا يلجأن لقص الشعر بي كت أو بيكسي لأن هذه القصات تساعد في إبراز شكل الوجه بطريقة غير مناسبة، وعليهن اختيار قصات أخرى ملائمة لطبيعتهم.
أجمل صور قصات الشعر القصير

 

 
شارك المقالة:
4 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook