أبرز عيوب مواليد برج العذراء

الكاتب: وسام ونوس -

 

أبرزعيوب مواليد برج العذراء.

 

يمتلك أصحاب برج العذراء شخصية تحليلية ناقدة من الدرجة الأولى فمن الصعب أن يمر أى موضوع من أمامهم دون تحليله بشكل عميق ونقده بشكل كامل ويسبب هذا لهم الكثير من المشاكل مع المحيطين الذين لا يتقبلون النقد ويرون فيه نوع من المبالغة .

كما يعيب مواليد العذراء عدم ثقتهم في الآخرين بسهولة وهذا يجعلهم في أطار منعزل عن المجتمع فهم يحتاجون إلى وقت طويل حتى يمنحوا ثقتهم للأخرين .

كما يتسم مواليد العذراء بالخداع والمراوغة أحياناً يتسرعون في إتخاذ بعض القرارات ويخشون المغامرة والمخاطرة ويميلون إلى التحفظ ويضيع هذا عليهم الكثير من الفرص، ويستخدم العقل في الحكم على الأشياء وهذا يجعلهم يتصفون بالجمود في كثير من المواقف.
 
 

عيوب برج العذراء للرجل

يتسم رجل برج العذراء بالفضول فهو يسعى إلى إستكشاف كل شيء ويحب معرفة التفاصيل الخاصة بكل الأمور وقد يسبب هذا الأزعاج للمحيطين به كما أنه شخص متقلب المزاج ويتأثر بكل ما يحدث حوله ويحب قضاء وقت طويل في أداء المهام الوظيفية ولا يمل من الروتين الوظيفي فهو رجل تقليدي يعشق الكلاسيكية لذلك يصعب عليه القيام ببعض الأنشطة التي تتطلب قدر من المغامرة والحماس ويسبب هذا نوع من الفتور والجمود في علاقته مع الشريك.

 

أسرار برج العذراء للرجل

يحتكم رجل برج العذراء إلى العقل في كل شيء حتى في علاقته مع الشريك وهذا ما يخلق قدر من التوتر في بداية العلاقة ولكن سرعان ما يتغير الحال بعد مضي فترة من الوقت فعندما تتطور العلاقة يحاول رجل العذراء أن يبذل قصارى جهده لكي يستطيع إسعاد شريكته وهذا يرجع إلى طبيعة شخصيتة التي تحتاج الوقت الكافي حتي تعطي ثقتها وحبها ومشاعرها للأخرين.

 

عيوب برج العذراء للمرأة

تميل إمرأة برج العذراء إلى الأهتمام بالتفاصيل ولذلك قد تغفل أحياناً رؤية الصورة العامة للموضوع وتتصف بالخجل الشديد مما يجعلها تتخذ ردة فعل متأخرة في علاقتها العاطفية فقد تعجب بأحدهما لكن يمنعها خجلها من المبادرة والأفصاح عن مشاعرها .

ومن الممكن أن تنسحب من حياة شريكها على الرغم من حبها الشديد لها إذا شعرت بعدم إخلاصه لها فهي تضع كرامتها فوق أى شيء ولا تتنازل عنها مهما كان السبب، ولا تستطيع إمرأة برج العذراء التغاضي عن بعض الأشياء فهي إمرأة ناقضة بطبعها وقد يتسبب هذا في توتر علاقتها مع المقربين والأصدقاء.

 

أسرار برج العذراء للمرأة

تؤثر طبيعة برج العذراء التي تميل إلى الشك وتحليل الأمور على إمرأة البرج وتجعلها دائمة التفكير والتحليل ويتسبب هذا في وقوعها في بحر من الحزن والعزلة كما أنها إمرأة حساسة لا تستطيع أن تتحمل الخيانة والغدر والظلم لذلك فهي حذرة دائماً في علاقاتها مع الأخرين ولا تعطي ثقتها للجنس الأخر بسهولة ولكن عندما تحب وتجد الشريك المناسب تتحول إلى فيض من الحنان والرومانسية.

شارك المقالة:
189 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook