أبرز عيوب مواليد برج الحمل

الكاتب: وسام ونوس -

أبرز عيوب مواليد برج الحمل.

 

يتسم أصحاب برج الحمل بالسرعة في إتخاذ القرارات وهذا يتسبب في تورطهم في بعض الأعمال والأمور التي لا يستطيعوا القيام بها كما أنهم من الأشخاص الذين يكررون نفس أخطائهم ولا يتعلمون منها نظراً طبيعة شخصيتهم التي تتسم بالاندفاع والتسرع .

ويهمل أصحاب برج الحمل الأهتمام بالتفاصيل وينظرون للأشياء والأمور نظرة عامة مما يعرضهم للخسارة والهزيمة في بعض الأحيان .

 

وتسبب الصراحة الزائدة لهم في وقوع عدة مشاكل لهم في الحياة الشخصية والعامة فقد يتعرضون بسبب صراحتهم الزائدة لخسارة الأصدقاء والمقربين أو خسارة صفقة مهمة في مجال العمل، ويعيب مواليد الحمل إيضاً حب الذات والأنانية أحياناً فقد يتخذون بعض القرارات التي تخدم مصالحهم دون الالتفات إلى مصالح الآخرين.

 

عيوب رجل برج الحمل

يتسم رجل برج الحمل بالتحكم وفرض السيطرة في كثير من الأمور والقرارت وذلك دون السماح بالنقاش أو المراجعة فهو يرى نفسه على صواب دائماً، ويعد الاندفاع والتسرع سمة أساسية في رجل برج الحمل فهو يقبل على الأمر دون دراسته أو التمعن فيه جيداً ورجل برج الحمل من الأشخاص الذي سرعان ما يشعرون بالملل وهذا يدفعهم إلى الدخول في علاقات حب متكررة وكثيرة ويهدد هذا إستقرار حياته الشخصية والعائلية.

 

كما يعيب رجل برج الحمل شخصيته الخجولة فعلى الرغم من محاولاته المستمرة للخروج من الدائرة المغلقة التي يعيش فيها إلا أنه يفشل دائماً ويؤثر ذلك عليه سلباً ويجعل منه شخص أخر عصبي يحاول لفت الانتباه بطرق أخرى للتحكم وفرض السيطرة.

 

رجل الحمل والاندفاع

يتسم رجل برج الحمل بالهمة والنشاط والاندفاع في إتخاذ بعض القرارات مما يؤثر على مستوى إنجازه بعض الأعمال التي تتطلب التمهل والصبر حتي تتم في أحسن صورة كما يتسم رجل برج الحمل بقلة الصبر وهذا ما يجعله شديد الضجر والاعتراض مما يؤثر سلباً على سير الأمور ونجاحها خاصة في مجال العمل.

 

عيوب امرأة برج الحمل

تفتقد إمرأة برج الحمل الثقة الكافية بالنفس وهذا ما يصيبها بالتوتر والعصبية في كثير من الأحيان كما يثير هذا الشعور بها الغيرة على شريكها والشك في تصرفاته وأفعاله مما يهدد استقرار حياتها الشخصية، وتتغلب العصبية والرغبة في التحكم من إمرأة برج الحمل وتفقدها القدرة على التركيز على أمور هامة وتوجه اهتمامها ورغبتها وتستنفر طاقاتها في بعض الأمور والأشياء الغير هامة .

ويعيبها السعي الدائم لتحقيق الكمال وهو ما يسبب لها بعض المشاكل عاطفياً فقط تنتظر أن يقوم الشريك بمواقف وأفعال معينة وهو ما يعرضها لخيبات أمل ويصيبه بالإحباط ويؤثر على طاقتها وأدائها سلباً، وتصر إمرأة برج الحمل على تنفيذ رغباتها مما يجعلها تستخدم كافة الطرق والأساليب المخادعة في سبيل الوصول إلى أهدافها.

 

إمرأة الحمل بين حبها وكرامتها

تصبح إمرأة برج الحمل إنسانة رومانسية ومحبه لشريكها في العلاقات العاطفية ولكنها لا تتهاون مع أى تصرف أو فعل قد يصدر من الشريك ويتسبب في إيذاء كرامتها كما أنها لا تسامح في الخيانة أو الغدر فسرعان ما تتخذ موقف وتتحول إلى شخصية عدائية وقد يصل الأمر في بعض الأحيان إلى حد تركها لشريكها واستغنائه عنه فهي شخصية تثور من أجل كرامتها ولا تتحمل البقاء مع من جرحها ولا تسامح في الخيانة.

 

 

شارك المقالة:
143 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook