أبرز عيوب مواليد برج الجوزاء

الكاتب: وسام ونوس -

أبرز عيوب مواليد برج الجوزاء.

 

الذكاء سمة أساسية تميز مولود برج الجوزاء فهم مشهورين بأداء الأعمال الحسابية والمنطقية التي تتطلب تفكير عميق وذهن حاضر كما يتسمون أيضا بتقلب المزاج حيث تؤثر طبيعتهم الهوائية فيهم ويتقلبون من وقت للأخر .

 

ويمتلك أصحاب برج الجوزاء ثقة عالية بالنفس تصل إلى حد الغرور فهم لا يثقون بالأخرين بسهولة ويرون دائماً قراراتهم ووجهة نظرهم هي الصحيحة.

 

عيوب برج الجوزاء بصفة عامة

يتحكم الذكاء الفطري في طبيعة مواليد برج الجوزاء و يستمدون قوتهم من كوكب عطارد الكوكب المسؤول عن الإدراك والفكر لديهم ويؤثر هذا على طبيعة شخصيتهم ويصبحون شديدي الازدواجية والتناقض.

ويميل أصحاب برج الجوزاء إلى الاهتمام بالأمور بشكل عام ويهملون التفاصيل ولذلك قد يقعون في بعض الأخطاء نظرأً لأن الأهمية تكمن في التدقيق في كل تفصيلة ويتسمون بالتفكير المستمر في الأحداث فهم لا يتركون أى شيء للظروف وهذا قد يجعلهم يستبقون الأحداث يتسرعون في اتخاذ القرارات وإصدار الأحكام المسبقة.ومولود الجوزاء هوائي الطبع ويسعى دائماً إلى إقامة علاقات عاطفية متعددة ولذلك تظل حياته الشخصية والعاطفية مهددة بأستمرار.
 

عيوب برج الجوزاء الرجل

يعيب رجل برج الجوزاء تهوره وإندفاعه أحيانا وهذا ما يعرضه للخسارة في العديد من المواقف كما أنه شخص فضولى يتدخل في الحياة الشخصية للأخرين وخاصة أصدقائه ويميل إلى الإنشغال في أكثر من عمل في نفس الوقت وهذا ما يجعله يفقد التركيز أحيانا وبالتالى يفشل في إنجاز بعض الأعمال.

 

وتعتبر الحرية والإستقلال شيء أساسي لا يتنازل عنه رجل برج الجوزاء ولذلك يشعر دائماً بالملل والضجر من العلاقات العاطفية ويسعى إلى التجديد وهذا ما يسبب له العديد من المشاكل مع الشريك ويهدد حياته الزوجية بالفشل.

كما يفشل رجل الجوزاء في إحتواء أبنائه وفهم احتياجاتهم وقد اتخذ على نفسه وعود كبيرة يصعب عليه تنفيذها أحياناً مما يعرضه للخجل أمام المحيطين به .

 

أسرار برج الجوزاء الرجل

يتسم رجل برج الجوزاء بالتسرع في الحكم على الأشخاص حيث أنه ينظر للأخرين نظرة خارجية تعتمد على تعاملاتهم معه ولا يتعمق في داخلهم لذلك يكون دائماً وجهة نظر خاطئة عنهم ويتسبب هذا له في العديد من المشاكل.

كما أنه يتعمد إخفاء ما يشعر به وما يجول بباله فقد يعاني الكثير من الحزن والألم ولكن يفضل أن يظهر للأخرين بمظهر الرجل القوي الذي لا يتأثر بأى شيء.

 

عيوب برج الجوزاء المرأة

تتعدد الوجوه والشخصيات لدى إمرأة برج الجوزاء حيث تمتلك من الخداع والمكر ما يمكنها من الإيقاع بأى رجل فهي حادة الذكاء وتستخدم كافة الأساليب والطرق لجذب الجنس الأخر لها كما أنها متقلبة المزاج وهذا يؤثر سلباً على حياتها العاطفية فالمواقف التي تسبب لها السعادة اليوم قد تستدعي غضبها الغد وتميل إمرأة الجوزاء إلى التفكير الدائم بالمستقبل.

وتمتلك العديد من المخاوف ويحيط القلق بحياتها ويسيطر على قراراتها ويجعل منها امرأة عصبية في كثير من المواقف وتؤثر عصبيتها على علاقتها بأبنائها وتحول دون قدرتها على معرفة واستكشاف رغباتهم واهتماماتهم نظراً وتوترها الدائم.

 

أسرار برج الجوزاء المرأة

تتسم إمرأة برج الجوزاء بسرعة الوقوع في الحب نظراً لطبيعتها الهوائية كما أنها متقلبة المزاج فمن الصعب أن تستمر في علاقة لفترة طويلة لذلك تبحث دائماً عن رجل متعدد الصفات يستطيع أن يحتويها ويكسر حاجز الملل والروتين في العلافة وتميل إلى إخفاء مشاعرها لذلك قد تظهر باردة وجامدة أحياناً.

شارك المقالة:
233 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook