أبرز صفات وأسرار برج العذراء

الكاتب: وسام ونوس -

أبرز صفات وأسرار برج العذراء

 

يمتلك مواليد برج العذراء شخصية مختلفة فهم يتسمون بالهدوء والخجل والحساسية المفرطة كما أنهم أشخاص انطوائيين يميلون إلى الانعزال والوحدة ويتمتعون بشخصية تحليلية فعندما يرون شخص لأول مرة يقوموا بتحليل شخصيته بشكل كامل، ولا يعطي أصحاب برج العذراء ثقتهم إلى الأخرين بسهولة فهم يميلون إلى دراسة الشخص ومعرفته معرفة جيدة حتي يتثني لهم الوثوق به .

 

صفات برج العذراء للرجل 

يتسم رجل برج العذراء بالتحفظ والحرص والخوف من المجازفة والمخاطرة وهو ما يضيع عليه الكثير من الفرص التي تساعده على النجاح كما أنه رجل غامض ومن الصعب معرفة ما يدور في فكره ويتصف بالفضول وحب الاستطلاع.

حيث يسعى رجل برج العذراء إلى معرفة كل تفاصيل الأمور وهو ما يسبب الإزعاج للمحيطين به كما أنه لا يتقبل الآراء الأخرى ويرى وجهة نظره ورأيه هو الصواب دائماً ، ويعيب رجل برج العذراء الكسل والبطء في اتخاذ القرارات الهامة كما أنه شخص تقليدي لا يمل من الأعمال الروتينية ولا تستهويه الأعمال الحماسية والمثيرة.

 

وعلى الصعيد العاطفي عندما يقع رجل العذراء في الحب فأنه يعطي ثقته لشريكته ويمنحها السعادة والحب التي تحتاجها فهو رجل رومانسي وحنون.

 

صفات برج العذراء للمرأة:

تمتلك إمرأة برج العذراء شخصية خجولة وهادئة وتتمتع بسحر وجاذبية خاصة تكمن في غموضها حيث يسعى الكثير من أجل اكتشافها كما أنها لا تعطي ثقتها للآخرين بسهولة و تتصف بالذكاء وسرعة البديهة والتخطيط الجيد للأمور فهي إمرأة منظمة وأنيقة وتمتلك شخصية تحليلية ناقدة.

وعاطفياً تتسم إمرأة برج العذراء بالرومانسية الشديدة وعلى الرغم من ذلك فهي لا تبادر بالأفصاح عن مشاعرها للشريك وذلك بسبب خجلها وعدم ثقتها الكاملة بشريكها ولكنها بمجرد أن تثق به تضفي على حياته فيض هائل من الحب والرومانسية.

شارك المقالة:
177 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook