آيدا الجمال الطبيعي

الكاتب: رامي -
آيدا الجمال الطبيعي
آيدا الجمال الطبيعي

الكثير من السيدات تهوى وضع مستحضرات التجميل و عمل تلك العمليات التجميلية التي انتشرت حديثا و عرفت بالبوتكس و الفيلر و غيرها من الأشياء التي تغير من شكل البشرة و سيدات أخريات كثيرات تسعين للجمال الطبيعي والذي يتميز بروعة و جمال باهي مهما بالغن السيدات في رسم وجوههن بتلك المستحضرات و العمليات التي انتشلات حديثا فلن يجدن سوى هذا الجمال الأخاذ الذي وضعه الله في الوجوه و ميز النساء به فعلى كل امرأة الحرص على البحث عن الجمال الطبيعي و صقله و تغذيته حتى تتميز به عن الجميع لأن سبحان من صورنا فأحسن تصويرنا مهما أجدنا في تحسين أشكالنا فلن تبدو أجمل من خلقة الله و هنا في هذا المقال سوف نعرض لكم عدد من الوصفات التي تساعدك على الوصول للجمال الطبيعي الذي يخطف عقول كل من يراك.

طرق آيدا الجمال الطبيعي
للحصول على بشرة صافية و نقية كالأطفال تحمل جمال و اشراقة تخطف العيون لابد من الحرص على الاهتمام بالبشرة و صحتها بشكل مستمر من خلال تغذيتها جيدا.
لعيون خاطفة ساحرة يمكنك الاعتماد على شريحتين من البطاطس الباردتين و التي توضع على العيون يوميا لمدة لا تقل عن 10 دقائق فهذه الوصفة سوف تمكنك من القضاء على الهالاتالسوداء و ارهاق البشرة مما يساعدك على التوقف عن استخدام الكونسيلر لأن عينيك لم تعد بحاجة له.
اذا كنت تعاني من خفة الرموش و قصر طولها و تستخدمين الماسكرا بشكل مستمر لعلاج هذه المشكلة فمن الأن يمكنك استبدال المسكرا بزيت الخروع الذي يساعدك على اطالة رموشك و تكثيفها أيضا.
كلما حافظت على نظافة بشرتك كلما تجنبت ظهور الحبوب و البثور في الوجه لذا عليك الحرص على عمل حمام بخار مرة كل اسبوع وعليك الحرص على أن تكون بعيد عن مصدر البخار بمسافة لا تقل عن 10 سم و أن تكون مدة الجلسة حوالى ربع ساعة.
عليك تقشير وجهك مرة كل اسبوع لإزالة الجلد الميت و يمكنك أن تقوم بذلك باستخدام خليط من زيت الزيتون و السكر أو زيت الزيتون و الملح الخشن.
احرص بشكل مستمر على وضع الكريمات المرطبة و خصوصا قبل النوم حرصا على تجديد خلايا البشرة.
فور استيقاظك من النوم عليك نثر بعض قطرات ماء الورد على بشرتك للحصول على اشراقة و بهاء رائع.
يمكنك أن تستبدل حمرة الشفاه بدهان الشفاة بزيت القرفة أو بودرة القرفة و التي تساعدك على الحصول على حمرة شفاة طبيعية.
عليك أن تحرص على النوم لعدد ساعات كافية و على أن تكون هذه الساعات ليلا و ليس نهارا فهذا سيساعدك على تهدئة وجهك من الارهاق و الحصول على جمال طبيعي يفوق الخيال.
يمكنك وضع طبقة من الزبادي و العسل على الوجه لمدة ربع ساعة مرتين اسبوعيا حرصا على تغذية البشرة.
يمكنك فرك نصف ليمونة و تركها على الوجه لمدة ربع ساعة ثم تشطف بالماء البارد لبشرة نقية و صافية و خالية من الشوائب.
يمكنك دهان البشرة يوميا بقطنة مبللة بالحليب و سوف تجعل بشرتك ناعمة كالأطفال
يمكنك عمل عجينة خفيفة من الجيلاتين و فردها على البشرة حتى تجف ثم شدها برفق سوف تنتزع كل الرؤوس السوداء و الشوائب العالقة في البشرة
شارك المقالة:
11 مشاهدة
هل أعجبك المقال
0
0

مواضيع ذات محتوي مطابق

التصنيفات تصفح المواضيع دليل شركات العالم
youtubbe twitter linkden facebook